الوجهاتللأطفال فقط

جلسات العناية بالطفل في حضانة ليدي بيرد

طيلة شهر نوفمبر 2018

عين دبي – للأطفال 

تقدم حضانة ليدي بيرد، سلسلة من الجلسات المخصصة للعناية بالطفل، وذلك في مقرها بمنطقة دائرة قرية جميرا طيلة شهر نوفمبر 2018.

بهدف إتاحة الفرصة للآباء والأمهات لتوثيق العلاقة مع أطفالهم، إلى جانب تنمية مهارات النمو والتطور لديهم، تتيح حضانة ليدي بيرد، جلسات مخصصة للعناية بالطفل، حيث يلعب التدليك السليم دوراً مهماً في تنظيم الروتين اليومي للطفل، ومنحه شعوراً بالراحة والاسترخاء يساعده على النوم في المواعيد المناسبة.

جلسات العناية بالطفل في حضانة ليدي بيرد
جلسات العناية بالطفل في حضانة ليدي بيرد

كما تساعد القيلولة بعد التدليك أو ما يسمى جلسات تدليك ما قبل النوم ، على استغراق الطفل بنوم عميق وهانئ، وهو أمرٌ مهمٌ يحتاجه الطفل وذووه.
وعلاوة على ذلك، يستفيد الأطفال من زيادة الوزن المحسّنة، وتصبح استجابتهم للتوتر أكثر هدوءً ، عدا عن زيادة استقرار معدل ضربات القلب ونشاط الدماغ.
وبذلك يعود هذا النشاط بالفائدة على الأبوين والطفل على السواء ، إذ يتيح للأمهات والآباء فرصة لتخصيص ساعةٍ من جدولهم الزاخم للاسترخاء وتوثيق الروابط مع أطفالهم.
هذا ويمكن للآباء، ممن تتراوح أعمار أطفالهم من ثمانية أسابيع وصولاً إلى سن الحبو، التسجيل في الدورة التي تقام أسبوعياً.
وستتناول الجلسة، التي تستمر لمدة ساعة ، فوائد تدليك الرضيع والتقنيات المهمة، فضلاً عن المناقشات المتعمقة وتوزيع النشرات الأسبوعية.
تُقام الجلسات تحت إشراف إيما كريسي التي تعمل كمدرّسة في حضانة ليدي بيرد، إضافة إلى كونها مدربة معتمدة ومقيمة في دبي في مجال العناية بالطفل والتدليك.
معلومات حول الجلسات
اسم الجلسة: جلسات العناية بالطفل
المكان: حضانة ليدي بيرد في دائرة قرية جميرا؛ منطقة 12، شارع 26، دائرة قرية جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة
المواعيد:
الأحد 4 نوفمبر 2018
الأحد 11 نوفمبر 2018
الأحد 18 نوفمبر 2018
الأحد 25 نوفمبر 2018
الساعة: 08:45 صباحاً
التكلفة: 500 درهم إماراتي تغطي الجلسات الأربع

يحدث الآن  برنامج جولدز جيم لتعزيز لياقة الأطفال
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك