رأس الخيمة

عروض منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان خلال نوفمبر

عروض على الإقامة وتجارب الطعام

عين رأس الخيمة – فنادق

أطلق منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، مجموعة من العروض الخاصة بشهر نوفمبر 2018.يقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، عرض الإقامة خلال العطلة المدرسية، مع أسعار تبدأ من 475++ درهم في الليلة الواحدة للغرف المزدوجة مع الإفطار، كما تتوفر الغرف المتصلة، بالإضافة إلى الأجنحة المكونة من 3 غرف نوم للعائلات الكبيرة.

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

هذا ويمكن لضيوف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، من العائلات إلى الأزواج والمجموعات، الاستمتاع بالشاطئ الخاص الممتد على مساحة 650 متر والمسابح الخارجية السبعة المدفأة، ومسبح النساء الداخلي، والنادي الرياضي المتاح على مدار 24 ساعة، ومنتجعان صحيان مع 9 غرف جلسات عناية، وساونا وحمام بخار، وسبا للنساء فقط، لذا فإنّه يعتبر الملاذ المثالي في فصل الشتاء.
وعلاوة على ذلك، فإنّ الفندق يقدم قاعة احتفالات مع 3 مساحات واسعة، و3 غرف اجتماعات وبهو تدخله أشعة الشمس، يلائم فعاليات الشركات الكبيرة والصغيرة.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول  المأكولات في 13 مطعم وحانة، فضلاً عن تناول المأكولات في 4 مطاعم متخصصة تعمل على مدار الساعة، وروف توب ومسبح وحانة شيشة، إلى جانب نادي الأطفال الذي تمّ تجديده حديثاً وملعب في الهواء الطلق ومنطقة قارب بايرت للألعاب المائية مع مزالق مائية.
ويقدم الفندق أكبر قارب طرزان في دولة الإمارات العربية المتحدة مع اثنين ترامبولين واثنين ألواح غوص عالية يبلغ ارتفاعها 14 قدماً، وزلاقة مائية وأرجوحة وحبل التأرجح الكبير.
هذا ويوفر تراس مطعم سانشايا، الليالي اليابانية في نيون سوشي نايتس ، التي ستمكن الزوار من تناول عدد غير محدود من السوشي والنايغيري وغيرها من الأطباق اليابانية.
كما يمكن الاستمتاع بالمشروبات اليابانية الأصيلة أثناء الإستماع إلى إيقاعات منسّق الأغاني.
هذا ويمكن الحصول على باقة المأكولات (مع مشروبات المطعم للسيدات) مقابل 159 درهم إماراتي، كما تتوفر باقة المأكولات مع مشروبات المطعم بسعر 199 درهم إماراتي.
كما يمكن حجز عشاء تحت النجوم، الذي تقدّم فيه الأطباق الفاخرة والخدمة المتميزة في أجواء خارجية تحت النجوم والسماء المتلألئة على الشاطئ، حيث سيحظى الضيوف بفرصة تناول عشاء مكون من 4 أطباق من اختيارهم مع من يرغبون ومشاهدة إطلالات البحر من على الكابانا.
لمزيد من المعلومات حول منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان وللحجز، يرجى الاتصال على الفندق مباشرة على 97172030000+

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى