السياراتالمواصلاترأس السنة الميلادية

عروض رأس السنة 2019 من الفطيم تويوتا

عقد صيانة لمدة أربع سنوات أو 80,000 كلم مجاناً

عين دبي – السيارات

احتفاءً باقتراب قدوم العام الجديد، أعلنت الفطيم تويوتا، عن إطلاق الحملة الترويجية احتفل بـ 2019 الآن، التي تضم مجموعة من العروض.

توفر الفطيم تويوتا، مجموعة من العروض الخاصة على طرازات مختارة من السيارات الرياضية متعددة الأغراض من تويوتا للعام 2019، بالإضافة الى على عقد صيانة لمدة أربع سنوات أو 80,000 كلم مجاناً.

مواصفات وميزات سيارة رش من تويوتا
مواصفات وميزات سيارة رش من تويوتا

هذا ويمكن للعملاء الذين يرغبون بامتلاك سيارة ذات إمكانيات فائقة للقيادة على الطرق الوعرة وحضور مهيب على طرقات المدينة، اختيار مركبة لاند كروزر GXR بمحرك 5.7 لتر، أو VXR بمحرك سعة 5.7 لتر، أو إصدار لاند كروزر جراند تورينج الذي تم طرحه حديثاً.
في حين يمكن للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على سيارة رياضية متعددة الأغراض كبيرة ومناسبة للعائلة، اختيار برادو 2019 التي توفر لهم مساحة واسعة وأقصى درجات الراحة لجميع أفراد الأسرة.
كما تشمل الحملة الترويجية مركبة فورتشنر 2019 التي تتصف بقدرات لا مثيل لها، إلى جانب السيارة الأيقونة FJ كروزر.
لمزيد من المعلومات عن حملة احتفل بـ 2019 الآن وحجز موعد لتجربة قيادة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض للفطيم للسيارات المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنه يتم توزيع سيارات تويوتا حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد على 6 عقود من قبل قسم الفطيم للسيارات وهو جزء من مجموعة الفطيم، بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المركبات بدءاً من سيارات المهام المتعددة، والمدمجة، والسيدان، والكوبيه، والسيارات متعددة الأغراض، والمركبات التجارية الخفيفة، طرحت الفطيم للسيارات سيارة كامري الهايبرد الكهربائية في عام 2008 لأساطيل مشغلي سيارات الأجرة، ضمن مساعيها الهادفة إلى المساهمة بشكل فعال في تقليل انبعاثات الكربون في دولة الإمارات. وفي عام 2016 تم في دولة الإمارات إطلاق سيارة الهايبرد الكهربائية الأكثر شعبية لأكثر من 20 عاماً، بهدف دعم الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.

يحدث الآن  خمس نصائح عند حجز الرحلات البحرية
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك