التسوقالوجهات

افتتاح أول متجر لعلامة هانرو في دبي

في فاشن أفنيو في دبي مول

عين دبي – وجهات

أعلنت علامة هانرو، عن افتتاح متجرها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في فاشن أفنيو في دبي مول.يضم متجر هانرو، الذي تم افتتاحه حديثاً في الطابق الثاني بقسم فاشن أفنيو في دبي مول، تشكيلات كاملة من الأزياء النسائية والرجالية على مساحة 70 متراً مربعاً.

افتتاح أول متجر لعلامة هانرو في دبي
افتتاح أول متجر لعلامة هانرو في دبي

ويستوفي المتجر الجديد المعايير الهندسية التي يعتمدها دبي مول، لاسيما من خلال سقفه العالي على ارتفاع ستة أمتار ، كما توفر الإنارة الخافتة أجواءً تمنح العملاء خصوصية في زوايا المتجر.

افتتاح أول متجر لعلامة هانرو في دبي
افتتاح أول متجر لعلامة هانرو في دبي

هذا ويعرض المتجر حالياً مجموعة خريف وشتاء 2018، المستوحاة من أسلوب الحياة المُدنية ولكن البعيدة عن التكلّف والمفعمة بالهدوء في آن واحد، دامجةً بالتالي جانبَين متناقضَين من جوانب الحياة في مجموعة واحدة.
حيث تشتمل مجموعة الجديدة على تشكيلة من التصاميم العصرية المريحة التي تتعكس عصرية ديناميكية غير انها تبعث السكينة .
وتزخر مجموعة الأزياء هذه بالألوان الخريفية والشتوية الناعمة، وتتخلّلها الخطوط وأنماط المربّعات البارزة ونقشة البيزلي بالإضافة إلى تصاميم مزيّنة برسوم الأزهار أو الأشكال الهندسية المختلفة.
ويمكن ارتداء القمصان وحدها كملابس خارجية عصرية أو تحت قطع أخرى ، أمّا تشكيلة الكيمونو والجاكيتات فتمنح إطلالات لافتة، كما أنه هنالك تزاوجاً بين ملابس النوم والملابس الرياضية  التي يسهل ارتداؤها وتنسيقها للتألق بإطلالات متعددة.
يذكر أنّ متجر هانرو في دبي مول ، يُعدّ المتجر الرئيسي الثالث عشر الذي تملكه العلامة على صعيد العالم ، حيث أنّ متاجر هانرو الأخرى موجودة في بيفرلي هيلز ونيويورك ولندن وفيينا وزيوريخ وأمستردام وموسكو .

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي ينظم عرض هوليوود دريمز الجديد إحتفالاً بعيد الفطر 2024

تجدر الإشارة إلى أنّ مول دبي، هو أكبر مجمع تجاري في العالم استنادًا إلى مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية. ويقع في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو ضمن مجمع برج خليفة، المشروع الذي تكلف إنشاؤه 20 مليار دولار، ويتكون المركز من 1200 محل تجاري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افتتاح مول (1)
زر الذهاب إلى الأعلى