الوجهاتمشاريع مستقبلية

المرحلة الثالثة من مشروع ذا يارد

إضافة مساحة تبلغ 200,000 قدم مربع

عين دبي – وجهات

بدأت مراس، بتنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من مشروع ذا يارد، والتي تضيف 200,000 قدم مربع من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية.ضمن المرحلة الثالثة من وجهة ذا يارد، سيتم إضافة مساحة تبلغ 200,000 قدم مربع ومن المقرر افتتاحها بحلول الربع الأخير من عام 2019.

المرحلة الثالثة من مشروع ذا يارد
المرحلة الثالثة من مشروع ذا يارد

هذا وستفتتح جيان، سلسلة محلات الهايبر ماركت الفرنسية، متجر هايبر ماركت بمساحة 50,000 قدم مربع في ذا يارد، توفر من خلاله خيارات واسعة ومتكاملة للمتسوقين وتُعرض فيه المنتجات من مختلف أنحاء العالم، جنباً إلى جنب مع المنتجات المحلية الطازجة.
كما سيكون بانتظار محبي الترفيه، فرصة لمشاهدة أفلامهم في صالات روكسي سينما في ذا يارد، حيث يتمتعون بتجربة في الصالات البلاتينية والذهبية.
وتقدم ذا يارد مجموعة جديدة من متاجر الأزياء، وتشكيلة من المطاعم والمقاهي ومرافق خدمات الاتصالات والبنوك، إلى جانب نادي رياضي حديث، وعيادة طبية لضمان تلبية الاحتياجات المختلفة لسكان الخوانيج والمناطق السكنية المحيطة ضمن موقع واحد.
هذا وقد استلهمت ذا يارد تصميمها من أجواء الحياة الريفية ، وقد تم استخدام الكثير من العناصر المعاد تدويرها التي تميز الوجهة الجديدة، كما تنتشر في أنحائها اللمسات الريفية المبتكرة.
كما وتتيح هذه الوجهة الفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية مثل الطاحونة الهوائية البالغ طولها 18 متراً وغيرها، إلى جانب إبداعات فن الستريت آرت.
وتضم ذا يارد أيضاً لاست إكزت وجهة عربات الطعام ، والتي افتتحت في عام 2017، بالإضافة إلى توسعة تبلغ مساحتها 350 ألف قدم مربعة تضم فناءً يعرف بإسم ذا بارن، إلى جانب مجموعة المطاعم الداخلية المكيفة، والجلسات الخارجية في الهواء الطلق، ومواقع تناول الطعام وتشكيلة المتاجر، تضم ذا يارد أيضاً بحيرة يعلوها جسران أحدهما يعرف بجسر الوعود، وممرات مظللة للمشي، وفضاءات واسعة للنزهة والترفيه، وستتجاوز المساحة الإجمالية لـ ذا يارد 2.8 مليون قدم مربعة عند اكتمالها.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى