الفنادقفنادق خمس نجوم

عمليات التجديد في جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي

المعروف سابقاً بمنتجع وسبا جبل علي للجولف

عين دبي – الفنادق

أعلنت جي إيه للمنتجعات والفنادق، عن إجراء عمليات تجديد على منتجع وسبا جبل علي، الذي تم تغيير اسمه إلى جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي.

وسيضم جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي ، المعروف سابقاً بمنتجع وسبا جبل علي للجولف، ثلاثة فنادق هي جيه إيه فندق الشاطئ، وجيه إيه بالم تري كورت، وفندق جيه إيه ليك فيو المقرر افتتاحه في سبتمبر العام المقبل، مع 348 غرفة فندقية.

عمليات التجديد في جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي
عمليات التجديد في جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي

ويوفر جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي الممتد على مساحة 128 فداناً، العديد من الغرف التي تلبي مختلف الاحتياجات، بدءاً من الغرف المخصصة للعائلة إلى الأجنحة الفاخرة، مع شاطئ خاص بطول 800 متر، وأربعة مسابح واقعة وسط المساحات الخضراء، و16 مطعماً ومقهى، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية.
هذا ويشكل جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي الواقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي باركس آند ريزورتس، التي تضم ليغولاند، وبوليوود باركس، وموشنجيت دبي، وجهة توفر مجموعة واسعة الخيارات الترفيهية المليئة بالمغامرات في مكان واحد.
ويمكن للضيوف اتباع خطى لاعب الغولف (تايغر وودز) والتمتع بجولة في الملعب ذي الطراز العالمي الذي يضم 9 حفر، أو ركوب الخيل، وممارسة أنشطتهم المفضلة في مركز الرياضات المجهز بشكل كامل، أو التمتع بتجربة الصيد في المرسى، أو تجربة ألعاب التصويب بالمسدس أو التصويب على القرص أو المجسمات.
وعلى بعد خطوات قليلة من غرفهم يمكن ركوب الطائرة المائية والتمتع برؤية دبي من أعالي السماء، أو لعب التنس في أكاديمية جي إيه، أو كرة الطائرة الشاطئية، أو الاسترخاء في السبا أو التمتع بحمام تقليدي، كل هذه الخيارات تجعل من المنتجع الخيار الأول لقضاء العطلات برفقة العائلية على شاطئ البحر في دبي.

يحدث الآن  وجبات الفطور اليومية من ذا ريستورانت في العنوان بوليفارد
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك