أبوظبي

أمسية لا نوته ليبري الأسبوعية في روبيرتوز أبوظبي

كل يوم سبت

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

اعتباراً من 10 نوفمبر 2018، تعود حفلات مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي ذات الطابع اللاتيني، باسمٍ جديدٍ هو لا نوته ليبري.يقدم مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي، أمسية لا نوته ليبري الأسبوعية كل يوم سبت، ضمن مجموعة من العروض الموسيقية الحية.

أمسية لا نوته ليبري الأسبوعية في روبيرتوز أبوظبي
أمسية لا نوته ليبري الأسبوعية في روبيرتوز أبوظبي

هذا ويستضيف مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي، خلال أمسية لا نوته ليبري الأسبوعية، فرقة موزاييك والتي تشكلت عام 1998، بقيادة المغنية التشيلية باولا رويز يرافقها عازفا الغيتار ألبيرت تيرز ونزار عينترزي.
وتبدأ أجواء الاحتفال مع منسق الموسيقى الدي جي نيكولا في تمام الساعة 9 ليلاً ، ثم يحي الثلاثي الموسيقي الحفلة مع مجموعة من الأغاني المعروفة عالمياً بأسلوب متقن ينسجم مع الموسيقى الشرقية والفلامنغو والإيقاعات اللاتينية وتستمر حتى الساعة 12:45 بعد منتصف الليل.
وتستمر الأجواء الاحتفالية في المطعم الإيطالي بعد فاصل سريع ويعود الدي جي نيكولا ،مع باقة متنوعة من الألحان الموسيقية إلى وقت متأخر من الليل.
وفي يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018، يستضيف روبيرتوز أبوظبي مجموعة من العروض الموسيقية الحية ، من بينها عرض لفنون الرقص تؤديها راقصة فلامنغو محترفة على وقع ألحان الموسيقى الإسبانية.
ويقدم روبيرتوز أبوظبي تشكيلة من أنواع السيجار لإضافة نكهة مميزة إلى الأمسيات الموسيقية مع مشروب يحمل بصمة المطعم الإيطالي مقابل 200 درهم إماراتي.
الحدث: لا نوته ليبري
المكان: روبيرتوز
الموقع: فندق روزوود، جزيرة الماريه، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة
التاريخ: كل يوم سبت
الوقت: 9 ليلاً إلى بعد منتصف الليل
السعر: ابتداءً من 200 درهماً مع هدية خاصة ومشروب.
أوقات عمل روبيرتوز أبوظبي :
الأحد إلى الأربعاء: 12 ظهراً – 3 بعد منتصف الليل
الخميس: 12 ظهراً – 4 بعد منتصف الليل
الجمعة والسبت: 9 صباحاً – 4 بد منتصف الليل
للحجز ، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 97126279009+

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى