الفعالياتفعاليات رياضية

فعاليات وأنشطة قرية الشاطئ للياقة

أكثر من 400 درس مجاني

عين دبي – فعاليات رياضية

تقدم قرية الشاطئ للياقة، خلال تحدي دبي للياقة 2018، مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى أكثر من 400 درس مجاني.

تستقبل قرية الشاطئ للياقة، زوارها يومياً من الساعة 07:00 صباحاً وحتى 18:00 مساءً، حتى 22 نوفمبر 2018، وذلك عبر مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

فعاليات وأنشطة قرية الشاطئ للياقة
فعاليات وأنشطة قرية الشاطئ للياقة

يوفر المسرح الرئيسي في قرية الشاطئ للياقة، العديد من دروس اللياقة التي تتضمن تمارين اللياقة الخاصة بالأطفال من انتاج شركة ديزني، ومعسكرات التدريب (Beach Boot Camp) وتمارين كارديو الهيب هوب (Hip Hop Cardio) والزومبا .(Zumba)
هذا ويمكن لعشاق الاستيقاظ باكراً التمتع بدروس اليوغا (Yoga) الصباحية في السابعة صباحاً، ويستفيد هواة الألعاب المائية من الدرس اليومي للرياضات المائية.
وبالنسبة لعدد كبير من الزوار، تعد فعالية سباق العوائق (National Obstacle Course) هي الأبرز بمسافتها البالغة 2 كيلومتر والتي يتخللها 12 حاجزاً منها الكرة المتأرجحة (Swinging Pendulum) والحواجز (Hurdles) ومسارات التسلق والزحف(Crawl and Rope Climbs) تحت إشراف نحو 20 مدرباً ، ويمكن للجميع من سن الخامسة فما فوق المشاركة فيه.
وتتيح منطقة الألعاب المائية للمشاركين فرصة تجربة أنشطة متنوعة مثل ركوب قوارب الكاياك (Kayak) وقوفاً على الألواح (Stand-up Paddle-Boarding) في حين يحظى عشاق التشويق والإثارة بحصتهم من المرح بفضل الأرجوحة الضخمة XDubai swing shot.

يحدث الآن  دبي تستضيف الدورة الرابعة لمهرجان الخليج للسيارات 2018​

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق مبادرة تحدي دبي للياقة لتحفيز كافة المقيمين في إمارة دبي وزوارها على تعزيز نشاطهم البدني والالتزام بممارسة النشاطات الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً، ويضم التحدي الذي ينطلق بتاريخ 26 أكتوبر ويستمر حتى 24 نوفمبر 2018، جميع أشكال الأنشطة البدنية الرياضية، بدءاً من كريكيت الشاطئ وركوب الدراجات الهوائية وكرة القدم إلى التجذيف على الألواح وقوفاً، والألعاب الجماعية والمشي وتمارين اليوغا والكثير غيرها.

يحدث الآن  عروض وأطباق مطعم وورلد كت ستيك هاوس خلال شهر نوفمبر
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك