الفعالياتمهرجانات

احتفالات مهرجان ديوالي في مراكز التسوق بدبي

في 10 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

أطلقت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حملة ديوالي في دبي.

تقدم 10 مراكز تجارية في دبي، خلال احتفالات مهرجان ديوالي في 10 نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات والجوائز.

فعاليات مهرجان ديوالي في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة
فعاليات مهرجان ديوالي في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة

سيحظى المتسوقون بفرصة ربح 15 قلادة ماسية عند إنفاق 200 درهم كحد أدنى في أي من المراكز التجارية المشاركة بحملة احتفالات ديوالي.
كما سيحصل أحد الفائزين على الجائزة الكبرى وهي سيارة نيسان كيكس، حيث سيجري السحب خلال اليوم الأخير للمهرجان.
هذا وتضم قائمة المراكز التجارية المشاركة في الحملة كلاً من مركز الغرير ومركز برجمان وسيتي سنتر الشندغة ودبي أوتلت مول ومركز الكرامة والواحة مول والريف مول وبالم ستريب وصن سيت مول وتايمز سكوير سنتر.
كما سيشهد الموسم العديد من الاحتفالات الثقافية التي ستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيمها في جميع أنحاء إمارة دبي.
وخلال أيام الاحتفال بالمهرجان، سيستضيف سوق ديوالي فعالية أضواء ديوالي (المصباح التقليدي) باستخدام أضواء الشاي، حيث ستقوم العائلات بإضاءة المصابيح يومياً من 1 إلى 10 نوفمبر.
بالإضافة إلى ذلك، يستضيف سوق ديوالي العديد من الفعاليات الثقافية والعروض الأخرى.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة مراكز التسوق في دبي هي مؤسسة غير ربحية، تم أنشائها تحت رعاية دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لتعزيز تجارة التجزئة ومراكز التسوق في دبي، وقد تم إطلاقها في عام 1998، وإحدى الأهداف الرئيسية لمجموعة مراكز التسوق في دبي هي توحيد مبادرات التسويق وتقديم خدمات ذات جودة أفضل للمتسوقين في مراكز التسوق.

يحدث الآن  أبرز العلامات التجارية المشاركة في تخفيضات دبي

يذكر أنّ ديوالي هو عيد ديني للهندوسية والسيخية يحتفل به في فصل الخريف ومعناه عيد الأنوار ، ويقام ديوالي احياءً لذكرى لاكشمي ، ويستمر المهرجان لمدة 5 ايام ، ويكون اليوم الرابع ملئ بالألعاب النارية احتفالاً براس السنة ، وتضاء الشموع في البيوت خلال الديوالي ، هذا وتكون مراسيم الحفل عبارة عن حمل الكثير من الشعل النارية على الجدران ، وعند المداخل ، ويعد الاحتفال هو وقت زيارة الاقارب والاصدقاء واهداء الهدايا ، زخرفة البيوت.

يحدث الآن  النسخة الأولى من بطولة ExpatWoman للبولو للنساء
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • معارض دبي 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك