الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

الذكرى السنوية الأولى على انطلاق لا مير

مجموعة من الإضافات الجديدة التي ستشهدها الوجهة

عين دبي – وجهات

احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقتها، أعلنت الوجهة الشاطئية لا مير، عن مجموعة من الإضافات الجديدة التي ستشهدها الوجهة.من المواقع الجديدة المرتقبة في لا مير، فندق روف لا مير، الذي يتضمن 366 غرفة، والمقرر افتتاحه في عام 2020 .

الذكرى السنوية الأولى على انطلاق لا مير
الذكرى السنوية الأولى على انطلاق لا مير

ويتميز الفندق بناديه الرياضي العصري، وردهته الخارجية، وغير ذلك من المرافق الحديثة في منطقة لا مير ساوث.

الذكرى السنوية الأولى على انطلاق لا مير
الذكرى السنوية الأولى على انطلاق لا مير

هذا وتحتضن لا مير أيضاً مشروع بورت دو لا مير السكني الجديد، والمستوحى من أجواء البحر المتوسط.
وسيضم هذا المشروع الحصري للتملك الحر شققاً سكنية ، ومرسىً يتضمن 192 رصيفاً لليخوت الفارهة.
وتتميز تصاميم الواجهة المائية في بورت دو لا مير بألوانها الهادئة وخامات الحجر الأبيض، مع تشكيلة عصرية من المتاجر والمطاعم المنتشرة في ساحات الوجهة ، إلى جانب فندقين من فئة أربع وخمس نجوم مع شاطئ خاص.
وتضم لا كوت أول منطقة في هذا المجمع العصري، مجموعة حصرية من 5 مبانٍ منخفضة الارتفاع تشمل حوالي 400 شقة فخمة وبنتهاوس بطابقين، ويتوقع اكتمالها في الربع الأخير من عام 2020.
وخلال شهر نوفمبر، تفتتح في لا مير صالات روكسي سينما ، وكانت في وقت سابق من العام الحالي، شهدت لا مير افتتاح منتزه لاجونا ووتر بارك المائي أمام الجمهور بتشكيلاته الفنية الفولاذية وطابعه الصناعي، مع خيارات إضافية من المطاعم ومحلات التسوق.
ويعتبر لاجونا ووتر بارك، الذي يضم 5 منزلقات مائية ومنطقتي لعب للأطفال، إضافة إلى ويف أوز 180 فلو رايدر، أحد 3 من نوعه في العالم وأول تجربة لركوب الأمواج في المنطقة.
وبمحاذاة الشاطئ تماماً، تقع هوا هوا، وهي ساحة اللعب المنفوخة بالهواء، الوحيدة في دبي، والتي تضم قبتين على شكل كثبان رملية تضم سبع قمم بتصميمات وارتفاعات مختلفة.
هذا وتمتد وجهة لا مير على طول 2.5 كيلومتر من الشواطئ الرملية الساحرة، وتقدم لضيوفها تجارب لا تضاهى، وتلبي احتياجات المقيمين والزائرين، وتمنح محبي المغامرات الشاطئية فرصة الاستمتاع بالتجديف والتزلج المائي، باستخدام تجهيزات وقوارب الرياضات البحرية، بما في ذلك الدراجات المائية المتاحة للاستئجار في الأكشاك المخصصة بجانب الشاطئ.
ولأولئك الذين يتطلعون إلى قضاء أوقات ممتعة بالاسترخاء على شاطئ البحر، تتوفر مقاعد الحمامات الشمسية، والمظلات الشاطئية والغرف النهارية الخاصة على بُعد خطوات فقط من مياه البحر الصافية.
وخلال العام الماضي، افتتح في لا مير، أكثر من 60 مطعماً بما في ذلك المطابخ المتوسطية والآسيوية.
وتتنوع الخيارات المتاحة بين المطاعم والمقاهي الاعتيادية، وبين المطاعم المتخصصة بأنواع معينة من المأكولات، والمطاعم الفاخرة.
وتشمل قائمة المطاعم الجديدة التي افتتحت أبوابها في لا مير كلاً من بابل، ومطعم ومقهى الشرفة، ومروش، وفلة، وسكة كافيه، وأو دونر، وسو-غاوي، وقهوة مرجان، وفان هوت، ولندن ديري كافيه، وجيلي بيلي آيس كريم، ودانكن دونتس.
هذا وقد شهدت لا مير خلال العام الماضي نمواً في عدد متاجر التجزئة التي تقدم خيارات واسعة من المنتجات والبضائع، بدءاً من ملابس ومستلزمات البحر والإكسسوارات، وصولاً إلى الأزياء والماكياج.
ويمكن لزوار الوجهة الآن الاختيار بين تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة، ومنها متاجر غلاسينغ، وسيفين فرايداي، وطرسام وبيت الصابون اللبناني، وسيفورا وميك أب لاب وهاماك وترينا تورك وإل أي راغز وغيرها.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/103785 (5)
زر الذهاب إلى الأعلى