السياراتالمواصلات

دبي تستضيف الدورة الرابعة لمهرجان الخليج للسيارات 2018​

أبرز فعاليات السيارات في دبي

عين دبي – المواصلات

يستضيف دبي فستيفال سيتي Dubaï Festival City، مهرجان الخليج للسيارات 2018 gulf car festival في دورته الرابعة في نوفمبر 2018 .

المهرجان يستمر على مدى ثلاثة أيام يتخلّلها إطلاق السيارات الجديدة وعرض السيارات الفريدة والغريبة من كل أنحاء المنطقة و يستعرض المهرجان حوالي 1500 سيارة، ومن المتوقع أن تقدّم فعالية هذا العام واحداً من أكثر عروض السيارات حيوية في دبي .

مهرجان الخليج للسيارات 2018 gulf car festival
مهرجان الخليج للسيارات 2018 gulf car festival

منذ إطلاقه في عام 2014، يعتبر مهرجان الخليج للسيارات إحدى أبرز فعاليات السيارات في المنطقة والتي تستقطب المشاركين والزوار من جميع أنحاء دول الخليج و في السابق، عرض المهرجان 1100 سيارة تزيد قيمتها عن 350 مليون درهم، ومن المتوقع أن يكون هذا العام أفضل من أي وقت مضى.

يحدث الآن  حفل جيسن ديرولو في القرية العالمية

يعتبر دبي فستيفال سيتي Dubaï Festival City من أضخم المولات في دبي ، حيث تبلغ مساحته  185806 متراً مربعاً ويقع على ضفاف خور دبي .

ويُقدم المول فرصة التسوق، وتناول الأطعمة الشهية، وممارسة الأنشطة الترفيهية.، ويفخر باحتوائه على 400 متجر، و90 مطعمًا ومقهى، ودار سينما تحتوي على 12 شاشة عرض، وملعب بولينج.

دبي فستيفال سيتي مول
دبي فستيفال سيتي Dubaï Festival City

تتنوع المتاجر في هذا المركز التجاري بين متاجر الأزياء الفاخرة التي تعرض علامات تجارية معروفة مثل “كارولينا هيريرا”، وسلسلة المتاجر ذات الأسعار المناسبة مثل “فورايفر 21” ولا تفوت الإستمتاع بجولة على الأقدام او في قوارب العبرة خلال وقت الغروب قبل تناول الطعام على ساحل الخور. تذوق المأكولات الإماراتية الأصيلة في مطعم الفنار، أو توجه إلى مطعم “مارينا بافيليون” لتناول المأكولات العالمية الشهية.

يحدث الآن  عروض بير برجر خلال موسم الأعياد

دليل المهرجان الكوميدي غلوبال كوميدي فيست دبي global comedy fest dubai

التاريخ: 15 نوفمبر الى 17 نوفمبر 2018

التوقيت: 4 عصراً الى 10 مساءً

المكان : دبي فستيفال سيتي مول Dubaï Festival City , دبي

رسم الدخول: التذكرة ليوم واحد 45 درهم / التذكرة لثلاثة أيام 60 درهم

الهاتف : 971554367775+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك