الفنادقفنادق أربع نجوم

ركن تصميم بيئي في فندق روڤ وسط المدينة

عمل للفنانة ماريسكا نيل

عين دبي – فنادق

تتعاون مجموعة روڤ للفنادق مع الفنانة ماريسكا نيل، لابتكار ركن تصميم بيئي لكرسي مصنوع من عبوات المياه البلاستيكية التي يتم جمعها في مختلف فنادق المجموعة.ضمن إطار عرضها الترويجي الداعم للبيئة استبدال العبوات البلاستيكيّة مقابل خصمٍ على وجبات العشاء، ستقوم الفنانة نيل بابتكار تصميمٍ بيئي لكرسي مصنوع من عبوات المياه البلاستيكية التي يتم جمعها في مختلف فنادق روڤ.

روڤ للفنادق
روڤ للفنادق

وسيتم عرض هذا العمل الإبداعي، إلى جانب أعمالٍ فنيّة أخرى، في ركن الاستدامة ضمن فندق روڤ وسط المدينة، وذلك تزامناً مع انعقاد معرض داون تاون ديزاين بين 13-16 نوفمبر 2018 كجزءٍ من فعاليات أسبوع دبي للتصميم.
وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز الوعي بالتأثيرات الضارة بالبيئة نتيجة استخدام عبوات المياه البلاستيكية.
هذا وتتمحور مهمة الفنانة والناشطة البيئيّة ماريسكا نيل، المولودة في جنوب أفريقيا والتي تعمل انطلاقاً من دبي، حول تحويل النفايات إلى كنوزٍ قيّمة بالاعتماد على مفاهيم الفن والتصميم.
وقد بدأ شغف نيل بتصميم أعمال فنية من مواد مُعاد تدويرها واستخدامها بعد أن قامت بتنظيف 913 كبسولة نيسبريسو، وتحويلها إلى عملٍ فني يتضمّن مئات الأزهار والذي حمل اسم مصباح الشغف بالقهوة Coffee Addiction Lamp.

يحدث الآن  عروض الإفطار و السحور من مطعم تشاتني لشهر رمضان المبارك 2024

وأصبح هذا العمل الفني مصدر إلهامٍ لتصميم مزيد من الأعمال استناداً إلى مبدأ تحويل النفايات على كنوزٍ فنيّة، والذي شهد إقبالاً واسعاً من قِبل الكثير من المشاهير والشخصيات المميزة أمثال تريفور نوح، وأدريان جيني وغيرهم. وقد عُرضت أعمال نيل في العديد من المعارض الفنية حول العالم.
وستشرف الفنانة ماريسكا على ركن الاستدامة في فندق روڤ وسط المدينة، وذلك بالتزامن مع انعقاد فعاليات معرض داون تاون ديزاين بين 13-16 نوفمبر 2018.

يحدث الآن  مطعم أصيل يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى