المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

موسم الأعياد في مطعم تب أوف بتر

مجموعة من العروض والقوائم لحفلات العشاء

عين دبي – مطاعم

احتفاءً بموسم الأعياد، أعلن مطعم تب أوف بتر، عن إطلاق مجموعة من العروض المتنوعة.يقدم مطعم تب أوف بتر، مجموعة من العروض والقوائم لحفلات العشاء، وقوائم الهدايا والأحداث لموسم الأعياد والكريسماس.

عروض موسم الأعياد من مطعم ومقهى تب أوف بتر
عروض موسم الأعياد من مطعم ومقهى تب أوف بتر

• معرض احتفالات أعياد الكريسماس Christmas Showcase
يوم احتفالي مجاني في 26 نوفمبر.
تعرفوا على كيفية تحميص الديك الرومي في الجلسة التدريبة مع خبير الطهي الشيف ألين، معرفة المزيد من النصائح والحيل لتزيين مائدة العشاء الخاصة بك وكيفية لفات الهدايا الأنيقة مع خبير الذوق والأتيكيت ليو.
وفي الوقت نفسه، سيظل الأطفال مشغولين بدروس تزيين الكعك وعرض فيلم عيد الميلاد بعد كتابة رسائلهم إلى سانتا. احرصوا على تخصيص جزء العروض الخاصة و المتاحة في مطعم تب أوف بتر على مدار اليوم لتحضير حقايبة هدايا أعياد الميلاد سانتا ساك لعائلتك، وعروض طلبات العشاء الخاص من الديك الرومي المحمر وجائزة الفوز بعشاء عيد الميلاد في مطعم تب أوف بتر.
• وجبات الديك الرومي الجاهزة Turkey Takeaway
يقدم مطعم تب أوف بتر وجبات الديك الرومي الجاهزة والمقدمة مع جميع ملحقاتها. فقط قوموا بالحجز المسبق قبل 48 ساعة مقدماً، وتحديد موعد الاستيلام المناسب لك.
لمزيد من المعلومات أو للطلبات يرجى الاتصال عبر الرقم +971 4 343 8884
• دليل هدايا موسم الأعياد Gourmet Gift Shop
يقدم تب أوف بتر مجموعة أنيقة وخيالية من الهدايا التي تمنحكم الشعور بالسُخي الدائم.
سواء كنتم تتسوقون لأخٍ مهموس بشرب القهوة، شريك حياة قد يعشق الشكولاتة، الوالدين وما يفضلون من حلوى، صديق مفضل لتناول الطعام سوياً أو كنتم بحاجة إلى هدايا عملاء الشركات.
هناك الكثير من الأفكار والهدايا الرائعة لجميع المناسبات وأعياد الميلاد المجيدة في مطعم ومتجر تب أوف بتر مع دليل الهدايا الاحتفالي الخاص.
• قائمة الغداء لحفل الكريسماس Christmas Lunch with Santa Claus
قائمة الغداء المخصصة للكريسماس من تب أوف بتر حيث يوفر تجربة غداء احتفالية شيقة من الأهل، الأصدقاء أو حتى زملاء العمل.
كما يتوفر لديهم خيارات الديك الرومي الجاهز و خيارات أخرى متنوعة للنباتيون أيضاً.
• إعداد طاولة العشاء لحفلات أعياد الكريسماس
يقوم المطعم بتصميم طاولة العشاء الخاص بكم الذي سوف يتم إعدادها من الأواني الزجاجية والفضيات إلى القطع المركزية والديكورات بينما يمكنكم الانغماس في سحر الأطباق الثلاثة التي سنقدمها لكم ضمن طاولة عشاء الديك الرومي والتي تشمل جميع المقبلات والأطباق الجانبية.
هذا ويمكن استضافة حفلة عيد الميلاد الخاصة مع مجموعة مختارة من المقبلات ، أطباق اللحم البقري المبتكرة والحلويات التي تلائم باقات الحفلات بأسعار معقولة في متناول اليد.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى