الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

أماكن إضافية جديدة لحضور عرض ديف تشابيل

في معرض دبي التجاري العالمي

عين دبي – كوميديا

أعلنت شركة لايف نيشن الشرق الأوسط وشركة فلاش للترفيه، عن إضافة المزيد من المقاعد إلى عرض الممثل الكوميدي ديف تشابيل في دبي.يقدم الممثل الكوميدي ديف تشابيل، عرضاً كوميدياً في معرض دبي التجاري العالمي، وذلك في 20 نوفمبر 2018.

النجم الكوميدي ديف شابيل
النجم الكوميدي ديف شابيل

في عام 2017، احتفل شابيل بمرور 30 عام على انطلاقته في عالم الكوميديا من خلال طرح 4 عروض كوميدية خاصة على شبكة نتفليكس حققت نجاحاً ، وهي؛ ذا إيج أوف سبين: ديف شابيل لايف آت هوليوود بالاديوم وديب إن ذا هارت أوف تكساس: ديف شابيل لايف آت أوستن سيتي ليمتس وإيكوانيميتي وذا بيرد ريفيليشن والتي ترافقت مع طرح ألبوم كوميدي مزدوج.
ونجح شابيل في ترسيخ مكانته ليصبح نجم الكوميديا الارتجالية الأول وأيقونة البسمة والفكاهة لدى طيفٍ واسع من المتابعين في مختلف أنحاء العالم من خلال برنامج المقاطع الكوميدية الجريئة شابيلز شو.
كما تحظى مهاراته التمثيلية بتقدير كبير في الوسط الفني، حيث ظهر في عدة أفلام هوليودية مثل روبن هود: مين إن تايتس وذا نَتي بروفيسور والإصدار الجديد من فيلم إيه ستار إز بورن الذي أُطلق مؤخراً ليحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر.
وتتوافر تذاكر العرض المرتقب في وينجز اعتباراً من 14 نوفمبر الساعة 12:00 ظهراً بـــسعر 345 درهم إماراتي.
وبهدف تقديم تجربة كوميدية حقيقية للجمهور، يمنع استخدام الهواتف المحمولة، لذا تنصح الشركة المنظمة لايف نيشن الشرق الأوسط الجمهور بترك هواتفهم في السيارة أو المنزل.
وفي حال الكشف عن حيازة أحدهم لهاتف محمول بعد التفتيش، سيُطلب منه وضعه في حقيبة مغلقة حتى نهاية العرض.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ديف تشابيل شو (1)
زر الذهاب إلى الأعلى