الفعالياتخليك عالموضةمعارض وعروض مسرحية

فعاليات Vogue Loves Fashion Avenue في دبي مول

ما يزيد على 50 نشاطاً متنوعاً

عين دبي – فعاليات

احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه، يقدم دبي مول خلال الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر 2018، فعاليات Vogue Loves Fashion Avenue، وذلك بالتعاون مع ڤوغ العربية.ستتضمن فعالية Vogue Loves Fashion Avenue ، تركيبات فنية تفاعلية، ولقاءات حصرية مع النجوم ومشاهير الموضة، ودروساً احترافية يقدمها خبراء القطاع، وما يزيد على 50 نشاطاً متنوعاً بالتعاون مع علامات الموضة والجمال في ردهة الأزياء فاشن أڤنيو في دبي مول.

فعاليات Vogue Loves Fashion Avenue في دبي مول
ناعومي كامبل

ويجمع هذا الحدث عواصم الموضة العالمية في دبي، مع تخصيص أربع مناطق في فاشن أڤنيو يختبر فيها الزوار أجواء الموضة في باريس، ونيويورك، وميلانو، ولندن.

فعاليات Vogue Loves Fashion Avenue في دبي مول
نانسي عجرم

وتوفر التركيبات الفنية الغامرة للزوار خلفيات لالتقاط الصور ونشرها على انستجرام، بينما تتيح لهم الدروس الاحترافية واللقاءات الحصرية تجربة ملهمة تثري حياتهم شكلاً ومضموناً.
وتتضمن هذه التجربة الاستثنائية لقاءات حصرية عند الساعة السابعة مساءً على المنصة الرئيسية، وأبرزها حوار خاص يوم 15 نوفمبر يجريه رئيس تحرير ڤوغ العربية مانويل آرنو مع عارضة الأزياء العالمية الشهيرة ناومي كامبل التي ستتحدث عن حياتها المهنية، كما توقّع نسخاً من عدد المجلة لشهر نوفمبر على أساس أسبقية الوصول.
وتتضمن أمسية 16 نوفمبر لقاءين: الأول مع خبير العطور العالمي تشاندلر بور الذي يتحدث عن قوة وتأثير العطور عند الساعة 5 مساءً؛ أما الثاني فهو عبارة عن جلسة حوار يشارك فيها مجموعة من نجوم الشاشة العربية عند الساعة 7 مساءً، حيث يستعرضون مسيرتهم في الوصول إلى الشهرة ضمن حوار شيق مع مقدمة برنامج ذا فويس ناردين فرج.
وتجمع أمسية 17 نوفمبـر نخبة من خبراء القطاع مثل غزلان غـوينيز، الرئيس التنفيذي لموقع ذا موديست؛ وباتريك هيرنينغ، مؤسس موقع 11 هونور؛ والناشطة الإيرلندية سينياد بروك، حيث يتحدثون عن التنوع في عالم الموضة.
وستقدم المغنية ليلى كردان المقيمة في دبي عرضاً حياً مساء يوم 18 نوفمبر.
ويجتمع في 19 نوفمبر خبيرا التجميل محمد هنداش والدكتور جعفر خان للتحدث عن تطور قطاع الجمال في منطقة الشرق الأوسط.
وفي 20 نوفمبر، يجتمع كل من دانة حوراني، وديما الشيخلي، وهالة عبدالله لمناقشة قضايا الإعلام المعاصر.
أما في عالم الجمال، فتقدم خبيرة التجميل جويل ماردينيان بعض النصائح المهمة للعناية بالشعر في 21 نوفمبر؛ بينما يتحدث المصممون الصاعدون أروى البناوي، والشقيقان المرزوق، ولما جوني عن تجاربهم في تصميم الأزياء بمنطقة الشرق الأوسط يوم 22 نوفمبر.
ويستضيف دبي مول في ختام أمسيات Vogue Loves Fashion Avenue الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في ظهور خاص على المنصة الرئيسية يوم 23 نوفمبر 2018.
وينظم دبي مول حالياً حملته الترويجية 10 سنوات من الاحتفالات، وهي احتفالية تقام على مدار الشهر لغاية 28 نوفمبر وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات بما فيها تاليسمان، أصوات وأضواء مذهلة، وعرض تسوق واربح الذي يتيح للزوار فرصة الفوز بثلاث شقق سكنية من إعمار العقارية أو إحدى بطاقات هدايا إعمار بقيمة 10,000 درهم إماراتي.

يحدث الآن  فندق رافلز النخلة دبي يقدم عرض رافلز ريتريت الحصري لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • خلفيات للفاشن (1)
  • مول دبي نانسي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى