أبوظبي

فعاليات الواجهة البحرية عَ البحر خلال شهري نوفمبر وديسمبر

مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة

عين أبوظبي – فعاليات

أعلنت الواجهة البحرية عَ البحر في كورنيش أبوظبي، عن استضافة مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وذلك خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2018.

تقدم فلاش للترفيه برنامجها يا سلام مباشرة من قلب المدينة الذي يمتد على مدار عشرة أيام، ويجمع بين المرح والموسيقى الحية يومياً في منطقة بيت ستوب عَ البحر Pit Stop at Al’Bahar.

الواجهة البحرية عَ البحر في كورنيش أبوظبي
الواجهة البحرية عَ البحر في كورنيش أبوظبي

كما يحظى الزوار بفرصة التسوق من متاجر تايني بين في نهاية كل أسبوع خلال شهر نوفمبر من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً، والاختيار بين مجموعة متنوعة من المنتجات مثل ملابس السباحة، المجوهرات، الأثاث المنزلي، وغيرها الكثير.
أما شهر ديسمبر يبدأ مع عطلة احتفالات اليوم الوطني وعطلة نهاية الأسبوع، وستكون الفرصة مناسبة للعائلة والأصدقاء للاجتماع في عَ البحر والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخارجية.
كما سيشهد منتصف شهر ديسمبر 2018، مهرجان المأكولات الذي ستحتفل به الوجهة الشاطئية عَ البحر.
هذا وتنضم علامة لافاج، إلى قافلة المرح والترفيه المصحوبة بالتسوق في عَ البحر من خلال عطورها الشرقية الفرنسية والمنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة.
وأفتتح مؤخراً مطعم تشوروس لعشاق الحلويات من جميع الأعمار، أما عشاق المغامرات، يمكنهم الاستمتاع مع سول ميو بتجربة قوارب الكاياك و ألواح التجديف وغيرها من الأنشطة البحرية.
يذكر أنّ الوجهة الشاطئية عَ البحر ، توفر خدمة صف السيارات من الساعة 4 عصراً خلال أيام الأسبوع ومن 2 بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  احتفالات روبيرتوز أبوظبي بموسم الأعياد ورأس السنة الجديدة
الأنشطة خلال شهر نوفمبر:

احتفالات يا سلام بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسها في منطقة بيت ستوب في عَ البحر:
عشرة أيام من الأنشطة والترفيه والصخب مع عروض السيارات المخصصة لجميع أفراد العائلة تبدأ من 16 نوفمبر وحتى 25 نوفمبر (تنظيم فلاش للترفيه كجزء من برنامجها يا سلام مباشرة من قلب المدينة)
• 16 نوفمبر – 25 نوفمبر، 4 عصراً – 11 مساءً: بيت ستوب في عَ البحر (عروض سيارات، معرض للسيارات القديمة، جلسات رسوم تتعلق في فورمولا ون، موسيقى حية)
متاجر تايني بين بوب أب
سوق خارجي يفتتح كل عطلة نهاية أسبوع من شهر نوفمبر من الساعة 4 عصراً – 11 مساءً ليقدم تشكيلة متنوعة من ملابس السباحة، والإكسسوارات المنزلية، والعطور، والهدايا التذكارية، والمجوهرات وغيرها الكثير.
الأنشطة خلال شهر ديسمبر :
الاحتفال باليوم الوطني خلال عطلة نهاية الأسبوع
احتفالاً باليوم الوطني الـ47! ندعوكم إلى الوجهة الشاطئية عَ البحر في أبوظبي للاستمتاع بأطيب المأكولات مع الأهل والأصدقاء على شاطئ البحر مع الكثير من الأنشطة التي تستهدف جميع الأعمار.

يحدث الآن  معرض أرت كومز آلايف في فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك