التسوقالفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فعالية ذا باك يارد في سيتي سنتر معيصم

مجموعة واسعة من خيارات الترفيه المختلفة

عين دبي – فعاليات

أعلن سيتي سنتر معيصم، عن استضافة فعالية ذا باك يارد كوجهة ترفيهية متكاملة، وذلك خلال الفترة ما بين 15 نوفمبر لغاية 15 ديسمبر 2018.تعود فعالية ذا باك يارد إلى سيتي سنتر معيصم، وتوفر للزوار مجموعة أوسع من خيارات الترفيه المختلفة.

فعالية ذا باك يارد في سيتي سنتر معيصم
فعالية ذا باك يارد في سيتي سنتر معيصم

هذا وستتوفر للزوار المنتجات العضوية والحرفية في سوق المنتجات والحرف اليدوية الذي سينظم كل يوم ثلاثاء طوال فعالية ذا باك يارد .
وستتحول المساحة التي ستحتضن هذه الاحتفالية إلى واحة خارجية عامرة بالأجواء الترفيهية لتشكل الملتقى المناسب للأهل والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بتجارب المأكولات والتسوق، والمشاركة في ورش العمل المختلفة، والاستمتاع بأجواء الأسواق الصاخبة على وقع ضحكات الأطفال ومرحهم.
وقد تحول المكان المخصص لهذه الفعالية، والذي يمتد على مساحة 470 مترا مربعا، إلى ما يشبه المنتزه الذي تزين بالعديد من العناصر المتنوعة وأفكار خارجية لافتة كالأعشاب الاصطناعية، والطاولات الكبيرة، وأكشاك الطعام العصرية، والأعمال الفنية الكبيرة المستوحاة من مشاهد الحدائق والمنتزهات الواقعية كالدراجات والفراشات التي تزين جنبات المكان لتوفر خلفيات لالتقاط أجمل الصور واللحظات ومشاركتها مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلى مدار شهر متواصل، ستوفر ذا باك يارد مختلف الفعاليات والنشاطات الاحتفالية بداية من أشهى تجارب المأكولات العصرية وتزيين الحلويات، وصولاً إلى جلسات اللياقة الصحية وورش العمل الترفيهية وألعاب الأطفال.
كما ستتميز الفعالية بسوق المنتجات الغذائية والحرف الذي ينظم يوم الثلاثاء من كل أسبوع.
وقامت فعالية ذا باك يارد هذا العام بتعزيز خيارات التسوق والتجزئة أمام الزوار، من خلال التعاون مع عدد من العلامات التجارية مثل شركة الديكورات والمفروشات المنزلية الفرنسية الراقية ميزون دو موند، وعلامة ألعاب الأطفال الأمريكية أميركان غيرل.
تجارب تسوق جديدة
سيتمكن الزوار من تسوق المنتجات العصرية من المتاجر الجديدة التي ستتواجد خلال فعاليات ذا باك يارد التي حرصت على تعزيز خيارات التجزئة للزوار خلال فترة الفعالية، حيث قام سيتي سنتر معيصم بالتعاون مع شركة الديكورات والمفروشات المنزلية الفرنسية ميزون دو موندي وشركة ألعاب الأطفال الأمريكية أميركان غيرل اللتين ستوفران مجموعة مختارة من أحدث منتجاتهما خلال الفعالية.
سوق المنتجات والحرف اليدوية
ستقدم هذه الفعالية أجود المنتجات العضوية والمنتجات التقليدية والمعدة محلياً في الإمارات العربية المتحدة وذلك كل يوم ثلاثاء لغاية 15 ديسمبر 2018.
متعة المرح والترفيه للأطفال
سيكون زوار المركز من الصغار على موعد مع عالم من المرح والترفيه الذي سيزرع الابتسامة على وجوههم، حيث ستتضمن فعالية ذا باك يارد ركنا خاصا للأطفال يضم أجمل ألعاب التزحلق والانزلاق وبيت المرح والمقاعد الملونة والديكورات العصرية اللافتة.
ويمكن للأهالي ترك أبنائهم بين أيادي أمينة مع مشرفين متخصصين للمشاركة بواحدة من الجلسات المتنوعة التي تمزح بين المرح والتعليم والتي ستنظم على مدار الشهر. وتعتبر فعالية ذا باك يارد الخيار الأمثل للاستمتاع بأوقات ترفيهية مرحة بعد يوم حافل في المدرسة، وذلك بما توفره من نشاطات غنية ومتنوعة كالفنون القتالية وزراعة النباتات، ودروس حول الروبوتات والقرع على الطبول، وجلسات إعداد البيتزا التي تنظمها 800 ديجري بيتزا.
ورش وجلسات لتعلم مهارات جديدة للكبار
سيتمكن زوار المركز من قضاء أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء وتعلم الكثير من المهارات الجديدة مثل فنون تزيين الحلويات مع جوسيب كافيه آند ديسيرتس، أو تعلم مبادئ طهي المخبوزات والحلويات الفرنسية حصرياً ضمن فعالية ذا باك يارد خلال هذا الشهر. كما سيستضيف المركز مجموعة من النشاطات المختلفة للزوار لإضفاء المزيد من البهجة والتميز على تجربة الزيارة مثل جلسات تعلم تنسيق الأزهار وإعادة استخدام المنتجات بحيث سيتمكن المشاركون من تحويل المنتجات والمواد غير المستخدمة إلى قطع فنية وإكسسوارات متميزة صديقة للبيئة.
جلسات اللياقة والصحة المجانية
إن كنت ممن لبوا الدعوة للمشاركة في تحدي دبي للياقة، فبإمكانك المشاركة في الجلسات الرياضية اليومية التي ستنظم خلال فعالية ذا باك يارد هذا الشهر. كما حرص المركز على تنظيم جلسات مميزة في تمارين اليوغا والبيلاتس التي ستمنح زوار المركز المزيد من الحيوية والطاقة وتعزز من النشاط البدني على مدار اليوم.
المأكولات الجديدة
تشكل السلطات الشهية التي تقدم بأطباق صغيرة وتصاميم رائعة من أحدث التوجهات في عالم المأكولات العصرية، وستوفر فعالية ذا باك يارد هذا المفهوم الجديد عبر مطعم بوك بوك الشهير، لتتيح للزوار فرصة رائعة لالتقاط أجمل صور المأكولات المعدة بتصاميم فريدة وعصرية ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن إعداد طبق السلطة الصحي المستوحى من جزر هاواي الاستوائية وفق الرغبة مع خيارات كالمنتجات البروتينية مع الأرز والخضراوات، إلى جانب الوصفة الرئيسية التي تقدم مع مزيج الكمأة والمكسرات المتبلة.
كما سيقدم مطعم فريشي قائمة مميزة من السلطات، والبوريتو، واللفائف، وأطباق الأرز، والزبادي، وخيارات الإفطار لزوار فعالية ذا باك يارد لتوفر جرعة من الطاقة والحيوية بعد مشاركتهم في جلسات الياقة والتمارين الصحية.
ولعشاق الحلويات، ستتوفر أصناف الكيك بالحليب والزبدة لدى جوسيب كافيه آند ديسيرتس التي ستوفر أجمل تجارب أطباق المأكولات الأمريكية المقدمة بلمسات إماراتية أصيلة وباستخدام أجود المكونات الطبيعية والمنتجات العضوية.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/فعالية-ذا-باك-يارد-في-سيتي-سنتر-معيصم/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى