الفنادقالوجهاتمعالم سياحية

خيارات الإقامة في سيزرز بلوواترز دبي

سيزرز بالاس بلوواترز دبي وشقق ذا ريزيدنسز في سيزرز بلوواترز دبي

عين دبي – وجهات

أعلنت علامة سيزرز، عن فتح باب الحجوزات للإقامة في المنتجع الشاطئي سيزرز بالاس بلوواترز دبي وشقق ذا ريزيدنسز في سيزرز بلوواترز دبي.

باشر سيزرز بلوواترز دبي، قبول الحجوزات في منتجعه الشاطئي سيزرز بالاس بلوواترز دبي، وشقق ذا ريزيدنسز في سيزرز بلوواترز دبي، اللذان سيستقبلان الضيوف اعتباراً من 15 نوفمبر 2018، وذلك على جزيرة بلوواترز .

خيارات الإقامة في سيزرز بلوواترز دبي
خيارات الإقامة في سيزرز بلوواترز دبي

وقد تم افتتاح النادي الشاطئي كوف بيتش في 9 نوفمبر 2018، على أن يتم افتتاح سيزرز ريزورت بلوواترز دبي في شهر ديسمبر 2018.
هذا وسيتمكن الضيوف من تصميم إقامتهم في سيزرز بالاس بلوواترز دبي بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم الشخصية، للاستمتاع بتجربة فريدة تميز علامة سيزرز بالاس.
و يتألّف هذا المنتجع من 194 غرفة ويتضمن كوف بيتش الذي يُعدّ واجهة شاطئية ساحرة تضمّ مطعم 2.0 باي كوف بيتش، واستراحة روزيه ومطعم سي لاونج ، حيث تطلّ جميع هذه المواقع على المناظر المميزة للخليج العربي.
كما يقدم سبا كوا ، للمرة الأولى تقاليد الاسترخاء الرومانية القديمة.
هذا ويوفر مطعم هيلز كيتشن الكائن في سيزرز بالاس بلوواترز دبي، مجموعة متنوعة من المأكولات.
وقد صُمِّم هذا المطعم التفاعلي ليحاكي العروض الترفيهية وأساليب الطهي عالمية الطراز التي يجمع بينها في فرعه الرئيسي في لاس فيغاس.
كما يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة مطاعم تتوزّع في كافة أنحاء المنتجع.
أما العائلات التي تنشد التنعّم بالرفاهية والعزلة التامة على جزيرة مع باقة من البرامج الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار، فيعتبر سيزرز ريزورت بلوواترز دبي، هو المكان المناسب.
يتألف هذا المنتجع من 301 غرفة ضيوف، ويحتضن حوضَي سباحة في الهواء الطلق، واحد للعائلات والآخر للراشدين فقط، كما يشمل شاطئاً خاصاً ومساحة لإقامة الفعاليات تستوعب 800 ضيف كحد أقصى.
كذلك يتضمن المنتجع ستة مطاعم ومقاهٍ أبرزها باكانال بوفيه الذي يستقبل حالياً 3500 ضيف كل يوم في لاس فيغاس.
هذا علاوةً على ذا بياتزا الذي يقدّم الحلويات إلى جانب شاي الكرك لتلبية أذواق السكان المحليين، بالإضافة إلى مطعم الشواء بجانب حوض السباحة ذا ساندبار الذي يوفّر مأكولات بحرية طازجة، ناهيك عن كليوز تيبل الذي يزاوج بين النكهات المتوسطية والعربية.
سيزرز ريزورت بلوواترز دبي يتبع خطى المنتجع الشهير في لاس فيغاس والذي يتميز بخمسين سنة من الريادة في مجال الترفيه، فالضيوف إذاً على موعد مع باقة مميّزة من أضخم العروض الفنية والمسرحية والكوميدية فضلاً عن ألعاب الخفة.
علاوة على ذلك، يضمّ المنتجع نادي إمباير للصغار من جلاديتورز (من 3 إلى 7 أعوام) وسنتوريونز (من 8 إلى 12 عاماً)، وهو متاح لكافة ضيوفنا الصغار في كلا المنتجعين، بالإضافة إلى روم وهو نادٍ مميّز للمراهقين والشباب.
بالإضافة إلى تجربة سيزرز فوروم الذي يتضمن مركز متطور للمؤتمرات، وثلاث غرف لعقد الاجتماعات وقاعة حفلات تبلغ مساحتها 750 متراً مربعاً.
هذا و يقدّم ذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي تجارب إقامة معاصرة تستوفي أرقى معايير الضيافة، حيث يضمّ 80 شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم للاستئجار على المدى القصير والطويل.

يحدث الآن  احتفالات دبي باركس آند ريزورتس خلال موسم الأعياد
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك