أبوظبيالسيارات

فعاليات وعروض روبيرتوز أبوظبي خلال سباق الفورمولا 1

قائمة عشاء خاصة مكونة من 4 أصناف

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم روبيرتوز أبوظبي، عن استضافة مجموعة من الفعاليات المتنوعة، وذلك خلال فترة سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

يقدم مطعم روبيرتوز أبوظبي، مججموعة من العروض والفعاليات الفنية، خلال فترة سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، الذي سيقام في عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة الإماراتية.
هذا وسيقدم الشيف الإيطالي فرانشيسكو، قائمة عشاء خاصة مكونة من 4 أصناف وسيتم تحضيرها من المكونات المفضلة لدى ضيوف المطعم في هذا الموسم بالإضافة إلى الكمأة البيضاء، وستتوفر هذه القائمة في الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر 2018، مقابل 600 درهم إماراتي.

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

وتُقدم قائمة العشاء الخاصة مع مجموعة من المقبلات مثل تارتار التونة مع الأفوكادو والكافيار أو تارتار اللحم مع المايونيز والخردل.
وفيما يتعلق بالباستا، فيمكن للضيوف الاختيار بين كلارامارا مع القرديس الأحمر أو الروزيتو الإيطالية الممزوجة مع الفطر الطازج الذي تم اختياره بعناية من الغابات والكمأة البيضاء. ويشمل الطبق الرئيسي الاختيار بين الأخطبوط المطبوخ مع الأرضي شوكي على نار هادئة أو اللحم مع الكمأة والهليون.
وقام الشيف فرانشيسكو بإضافة حلوى خاصة الى تجربة تناول الطعام الإيطالي وهي الكعكة المكونة من الشوكولا والقهوة مع البندق والآيس كريم بنكهة الفستق، بالإضافة إلى الفراولة.
كما سيحظى مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي، بشكل حصري خلال أيام السباق الكبير في العاصمة أبوظبي بسلسلة من فعاليات الموسيقى الحية لأربع ليالٍ على التوالي، وتمتد هذه الفعاليات حتى الساعة الرابعة صباحاً.
يبدأ الترحيب بالسباق مع مجموعة متنوعة من الموسيقى هو إكزيت ونزدي، في 21 نوفمبر 2018.
الترفيه مع الدي جي فالنتين وضيف خاص من الساعة 11:00مساءً حتى 4:00 صباحاً.
يستضيف المطعم واللاونج ، أمسية أبرتيفيو من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8 مساءً من 22 حتى 25 نوفمبر، وسيتم تقديم المشروبات الإيطالية والعالمية بأسعار مخفضة ابتداءً من 32 درهماً إماراتياً، وسيتم تقديمها مع وجبات صغيرة مجانية.
تمتع بأجواء ليلة نهاية الأسبوع المليئة بأنواع مختلفة من الموسيقى الحية الخاصة بفنانين موسيقيين في روبيرتوز، مزيج من موسيقى الديسكو والأغاني مع لمسة من الحنين إلى الموسيقى الكلاسيكية، والتي تسمح للضيوف بالاحتفال كما لو كانوا في السبعينيات والثمانينيات. وتعيد الأجواء الكلاسيكية إلى الحياة في روبيرتوز من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً مع الدي جي نيكولا.
ويمكن لمحبي السهر بعد السباق، الانضمام لحفل روبيرتوز DNA في 22 و 23 نوفمبر من الساعة 11 مساءً حتى 4 صباحاً.
وللتمتع بأفضل الإصدارات الجديدة للموسيقى يوم الخميس مع دي جي نيكولا، والحصول على تجربة رقص مع الدي جي كريستيانا يوم الجمعة.
كما يوفر المطعم خلال أيام السباق الكبير تجربة موسيقية لاتينية في لا نوته ليبري، حيث يمكن لعشاق الأجواء اللاتينية الاستمتاع بليلة مليئة بالموسيقى مباشرةً من فرقة موزاييك بالإضافة إلى لمسة من رقص الفلامنكو.
وينضم دي جي نيكولا، في الساعة 9 مساءً، ويستعد الضيوف لفرقة موزاييك في الساعة 10 مساءً، ثم مرة أخرى ينضمون الضيوف للرقص في الساعة 12:30 ظهراً.
تتوفر أيضاً تشكيلة متنوعة من العروض ابتداءً من سعر خاص بقيمة 200 درهم إماراتي.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97126279009+

يحدث الآن  حفل عمرو دياب وميريام فارس في أبوظبي خلال رأس السنة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك