أبوظبيالسيارات

افتتاح ياس كارت زون بحلتها الجديدة

احتفاءً بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

عين أبوظبي – سيارات

تستقبل ياس كارت زون بحلتها الجديدة، زوار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، حيث جاء افتتاحها بالتزامن مع جمعة انطلق مجاناً.

تفتح ياس كارت زون بحلتها الجديد أبوابها أمام الزوار، من الساعة 10صباحاً حتى الساعة 8 مساءً يومي الجمعة والسبت 23 و24 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحاً إلى 8 مساءً يوم الأحد 25 نوفمبر 2018.

افتتاح ياس كارت زون بحلتها الجديدة
افتتاح ياس كارت زون بحلتها الجديدة

هذا واحتفاءً بالنسخة العاشرة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، خضع مسار الكارتينج في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، لعمليات تجديدٍ شاملة.
وقد قام المنظمون على تجديد منطقة ياس كارت زون، لتضم مساراً جديداً بطول إجمالي قدره كيلومتراً واحداً، يتضمن مستويات متفاوتة للارتفاع .
كما يمكن تعديل تصميمه إلى ثلاثة تصاميم مختلفة توفر فرصة إقامة عدة سباقات في وقت واحد، أو تشكيل قائمة من السباقات المترابطة.
هذا وبالإضافة إلى أسطول أضخم من عربات الكارتينج، توفر منطقة الكارتينج، 14 خياراً إضافياً ليبلغ بذلك عدد الخيارات المتاحة لضيوف الحلبة إلى 19 منتج مختلف، ابتداءً من خيارات الوصول والقيادة ووصولاً إلى حفلات عيد الميلاد وفعاليات الشركات والاحتفالات العائلية.
كما توفر حلبة مرسى ياس في منطقة ياس كارت زون، أسطولاً خاصاً من عربات الكارتينج الجديدة فئة بامبينو للسائقين الصغار الذي تتراوح أعمارهم بين 5 و7 سنوات، التي تعتبر إضافة جديدة إلى قائمة خيارات الكارتينج المتوفرة للصغار والكبار.
ويتيح مسار الكارتينج الجديد استضافة سباقات الكارتينج، بفضل منطقة التحكم الجديدة، وإضافة منصات للمتابعة ومرافق للفرق.
كما أضيفت منصات تعلو المسار وتطل عليه ليماثل مسارات الفورمولا1، علاوةً على أنه سيتم تنظيم بطولة جديدة معتمدة لدى اللجنة الدولية للكارتينج.
هذا وتتضمن منطقة الكارتينج الجديدة مرافق مطورة وخيارات متنوعة للأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى منصة لمتابعة السباقات على الطابق الأول.
يذكر أنّ مسار الكارتينج الجديد، يتميز بنظام إضاءة LED .
تجدر الإشارة إلى أنّ حلبة مرسى ياس، توفر للصغار مع باقة انطلق مجاناً للصغار يوم الجمعة 23 نوفمبر التي تمكن جميع حاملي تذاكر المدرجات لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لفئة ثلاثة أيام، اصطحاب أربعة صغار ممن تقل أعمارهم عن 12 عاماً للقيام بتجربة انطلق مجاناً للصغار.

يحدث الآن  احتفالات منتجع وفيلل السعديات روتانا بموسم الأعياد 2018
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك