الفجيرةعيد الاتحاد

حفل حاتم العراقي في الفجيرة خلال اليوم الوطني للإمارات

حفلات غنائية في الفجيرة خلال اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات

عين الفجيرة – عيد الاتحاد

احتفالاً بعيد الإتحاد 47 لدولة الإمارات، تستضيف إمارة الفجيرة، حفلة موسيقية يحييها الفنان حاتم العراقي.يقدم الفنان حاتم العراقي مع فرقته الموسيقية، حفلاً فنياً في إمارة الفجيرة، وذلك يوم 1 ديسمبر 2018 ، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أنّ حاتم العراقي هو مغني وملحن وشاعر غنائي، ظهر على الساحة الفنية خلال التسعينيات وبالضبط في أواخر عام 1990 وكان يتصدر المراكز الأولى في الاستفتاءات والطلبات من على شاشات التلفزة العراقية وإذاعتها، من مدينته الصغيرة وجلسات الشعر والطرب كانت تولد الأغنية التي يسرع كي يسجلها في استوديوهات مدينته .

المغني حاتم العراقى
المغني حاتم العراقى

أطلق حاتم مجموعة كبيرة من الألبومات بعنوان الكوكتيل في عام 2002، مهاجر في 2005، وياطير عام 2006 وكانت من انتاج شركة ميلودي ومن ثم انضم إلى شركة نجوم للانتاج الفني حيث قدم البوم رايح 2008، والدنيا ما تسوى في 2010.
وقد شارك حاتم في العديد من المهرجانات. شارك في مهرجان الموسيقى في دبي 2005-2006 و2007، كما شارك في مهرجان الموسيقى الدولي في القاهرة في عام 2008 و 2009.
وانضم الفنان حاتم العراقي مؤخرا إلى شركة روتانا التي تعتبر أكبر شركة إنتاج في الوطن العربي حيث انتجت له آخر ألبوماته بعنوان ذكرناكم في 2012.
هذا وقدم حاتم فيديو كليبات ناجحة جدا، نذكر يا طير في عام 2006 الذي قام بتصويره في مصر ورايح الذي صوره في دبي وغيره من الكليبات.
وقد تعاون الفنان حاتم العراقي خلال مسيرته الفنية مع الكثير من الفنانين نذكر منهم الفنان كاظم الساهر الذي غنى حاتم من الحانة أغنية هلا عيني والفنان مهند محسن والفنان وليد الشامي وأيضا قام بتلحين الأغاني لكثير من الفنانين ومنهم الفنانة شذى حسون والفنان صابر الرباعي والفنان فايز السعيد والفنانة رحمة رياض ويعتبر حاتم العراقي كفنان عالمي نظرا لحقيقة انه ينفذ الموسيقى الحديثة الممزوجة مع الكلمات العراقية .

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/حفل-المغني-حاتم-العراقى-في-دبي/ (2)
  • حاتم عراقي في الفجيره (1)
زر الذهاب إلى الأعلى