الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

مهرجان دبي الدولي للقهوة والشاي 2018

اختبار مهارات المتسابقين في كيفية تحضير القهوة

عين دبي – فعاليات

يستضيف مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، من الفترة ما بين 5 ولغاية 7 ديسمبر 2018، مهرجان دبي الدولي للقهوة والشاي، وذلك في قاعة رقم 4.

تقام خلال المهرجان بطولات دبي الدولية للقهوة، والتي تتضمن اختبار مهارات المتسابقين في كيفية تحضير القهوة التي تشمل الإسبريسو، فن قهوة اللاتيه، مهارات تخمير القهوة وفنون اختيار وتقديم المأكولات.

مهرجان دبي الدولي للقهوة والشاي 2018
مهرجان دبي الدولي للقهوة والشاي 2018

هذا وتتضمن البطولة جوائز نقدية بقيمة 60.000 دولار أمريكي للفائزين ، حيث سيحصل الفائز في بطولة دبي الدولية للقهوة على جائزة تقدّر بـ40,000 دولار أمريكي، بينما سيحصل الوصيف الاول على جائزة نقدية تبلغ 5000 دولار أمريكي.
وسيحصل الفائز عن فئة المنافس الوطني على جائزة تقدّر بـ15,000 درهم إماراتي، بينما تبلغ جائزة المركز الثاني عن نفس الفئة 5000 درهم إماراتي.
وتقدّم البطولات فرصة للباريستات المحليين للتعرّف على مهارات محترفي الباريستا الدوليين ضمن مسابقتين واحدة وطنية والأخرى دولية، بالإضافة الى تبادل الخبرات وإمكانية الفوز بجوائز.
هذا وسيقدم مهرجان دبي الدولي للقهوة والشاي بنسخته هذا العام ، مجموعة من الفعاليات وأحدث التطورات في عالم القهوة والشاي، حيث سيتم استعراض العديد من منتجات القهوة والشاي على مدى 3 أيام إلى جانب تنظيم برنامج أس سي آي كافيه لتطوير استراتيجية إدارة المقاهي.
كما تم تخصيص البرنامج لأصحاب ومدراء المقاهي ورواد الأعمال المهتمين بتعزيز القدرات الإدارية لموظفيهم .
هذا وتقدم مجموعة من الخبراء دورة أعمال المقاهي، لاستعراض مواهبهم وخبراتهم .
الحدث : مهرجان دبي الدولي للقهوة والشاي 2018 .
الفعالية : بطولات دبي الدولية للقهوة .
التاريخ : من 5 ولغاية 7 ديسمبر 2018 .
المكان : قاعة رقم 4 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .

يحدث الآن  جدران خاصة بصور السيلفي من هيلتون في سوق رايب
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك