الوجهاتمشاريع مستقبلية

انطلاق عمليات تطوير أعمال إعمار في الصين

تجهيز مكتبين في كلٍ من بكين وشنغهاي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت إعمار، عن انطلاق عمليات تطوير أعمالها في الصين، حيث بدأت بتصميم وتجهيز مكتبين في منطقة الأعمال المركزية في كلٍ من بكين وشنغهاي.تعرض صالتا عرض إعمار في الصين، أسلوب الحياة ومشاريع التسوق والضيافة في دبي، مثل العنوان للفنادق والمنتجعات، ودبي مول ، بالإضافة إلى الوجهات السياحية مثل برج خليفة ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

شنغهاي
شنغهاي

هذا علاوةً على الترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة ودبي تحديداً، كوجهة استثمارية عالية النمو.
كما تسلط صالتا العرض الضوء على الفرص التعليمية الدولية المتنوعة التي توفرها دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل جامعتي نيويورك أبوظبي والسوربون أبوظبي.
وتعد هذه الفرص من المتطلبات الأساسية للمستثمرين العقاريين الصينيين، بالإضافة إلى مرافق الرعاية الصحية المتواجدة بالقرب من مجمّعات إعمار.
هذا وتهدف إعمار إلى التعاون مع سفارة الإمارات في الصين، لتعزيز جاذبية الدولة لدى المستثمرين الصينيين، وذلك عبر تعزيز الروابط التجارية والسياحة وتسليط الضوء على جاذبية دولة الإمارات العربية المتحدة، كمركز استثماري رفيع المستوى.
كما تعمل إعمار أيضاً على توسيع نطاق انتشار علامتها التجارية للفنادق والشقق الفندقية العنوان للفنادق والمنتجعات إلى الصين، حيث ستقوم بافتتاح فنادق العنوان في المدن الصينية الرئيسية.
يذكر أنّ توسع إعمار نحو الصين، يشكل امتداداً لمبادرة الحزام والطريق التي أعلن عنها الرئيس شي جين بينغ ، والتي ستلعب دولة الإمارات دوراً محورياً فيها.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للزوار الصينيين التمتع بامتيازات عديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك سهولة الوصول إلى المدينة على متن شركة طيران الإمارات التي تغطي المدن الرئيسية في الصين ، والحصول على التأشيرة عند الوصول .
الحدث : مكاتب إعمار في بكين وشنغهاي
الشركة : إعمار
المكان : الصين

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى