الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

ماذا يخبئ مهرجان دبي للتسوق 2019 لزواره ؟

الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق

تعتبر المبيعات الفائقة والألعاب النارية والأسواق المتنوعة، جزء كبير من متعة مهرجان دبي للتسوق ولم يتبقى سوى بضعة أسابيع حتى يبدأ مهرجان دبي للتسوق 2019.

المهرجان سيقام من 26 ديسمبر إلى 2 فبراير ، وسيعرض صفقات تجارية من أكثر من 700 علامة تجارية في 3200 منفذ في جميع أنحاء مراكز التسوق في المدينة و في ما يلي اهم ما نتطلع لرؤيته في هذا المهرجان :

1 – مبيعات

إينوك تحتفل بمهرجان دبي للتسوق 2016

سيقدم تجار التجزئة خصومات تتراوح ما بين 25 في المائة و 75 في المائة على مجموعة من المنتجات طوال المهرجان بأكمله ، لكن على صائدي الصفقات المتميزين أيضاً أن يراقبون هذه المناسبات الخاصة:

بيع لمدة 12 ساعة: سيبدأ مهرجان دبي للتسوق عملية بيع لمدة 12 ساعة عبر ستة مراكز تسوق ماجد الفطيم (بما في ذلك مول الإمارات) في 26 ديسمبر ، مع خصومات تصل إلى 90 في المائة من سلع معينة في الأزياء والجمال والأدوات المنزلية وأسلوب الحياة و ستبدأ عملية البيع الضخمة هذه في منتصف النهار وتستمر حتى منتصف الليل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مفاجآت نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق: بداية من 27 ديسمبر ، تقدم مفاجآت عطلة نهاية الأسبوع خلال مهرجان دبي للتسوق خصومات تصل إلى 90 في المائة على مجموعة من المنتجات ولا يتم الإعلان عن الصفقة إلا قبل 24 ساعة ، لذا ابق عينيك مفتوحتين طوال الوقت , و توجه إلى موقع التسوق المحدد في الساعة 10 صباحًا أيام الخميس والجمعة والسبت.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

تسوق في Night Away: ستستضيف مراكز تسوق معينة عرض التسوق Night Away كل يوم أربعاء طوال مهرجان دبي للتسوق ابتداءً من الساعة 6 مساءً ، و يستطيع صيادو الصفقات الحصول على عروض ترويجية في متاجرهم المفضلة ، فضلاً عن عروض ترويجية في المطاعم و سيكون هناك أيضا جلسات تصفيف ، وأكياس هدايا لكبار الشخصيات معروضة.

السوق خارج الصندوق

السوق خارج الصندوق
السوق خارج الصندوق

سيعود هذا السوق إلى برج بارك في الفترة من 24 يناير إلى 2 فبراير وسيقدم الكثير من الترفيه و مأكولات الشارع ومناطق لعب الأطفال ، بالإضافة إلى الكثير من العلامات التجارية المحلية الفريدة والمصممين المحليين.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

الألعاب النارية 

عروض الألعاب النارية إحتفالا برأس السنة 2016 في دبي

سيكون هناك عروض ألعاب نارية كل يوم خميس وجمعة طوال مهرجان دبي للتسوق وستقام هذه العروض في ثلاثة مواقع: السيف ، ولا مير ، والشاطئ في جميرا بيتش ريزيدنس.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جدول فعاليات 2019 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى