الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

عروض علامة أورا خلال مهرجان دبي للتسوق

غرف معيشة وغرف طعام وأثاث غرف نوم وإكسسوارات منزلية

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق

بالتزامن مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق، أعلنت أورا، عن إطلاق مجموعتها الجديدة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية.توفر المجموعة الجديدة من أورا، غرف معيشة وغرف طعام وأثاث غرف نوم وإكسسوارات منزلية، بالإضافة إلى لوازم المائدة، وملحقات أثاث بأسعار مناسبة.

عروض علامة أورا خلال مهرجان دبي للتسوق
عروض علامة أورا خلال مهرجان دبي للتسوق

هذا وتقدم أورا على مدار الستة أسابيع الخاصة بمهرجان دبي للتسوق، مجموعة من العروض على تشكيلة مختارة من مجموعاتها من الأثاث بما فيها المجموعة الجديدة، وذلك فرعيها في شارع أم سقيم وميركاتو مول.
غرفة النوم
تضم المجموعة الجديدة من أطقم غرف النوم تشكيلة من الأسرّة وأثاث الغرف مع الاكسسوارات المكمّلة وتبرز فيها التصاميم المستوحاة من طراز الآرت ديكو، مع عدد من القطع الكلاسيكية المصممة مع لمسة عصرية من أورا.
وتتماشى مفارش السرير البيضاء مع أي مجموعة من ملحقات الأثاث التي يمكن تنسيقها بسهولة، وتتوفر وسائد بعدة ألوان وأقمشة وأشكال.
وتتضمن المجموعة سرير سلون Sloan ذو اللوح الفخم المنجّد بمواد وألوان حيادية أنيقة، فيما سيكون سرير كينجستون Kingstone بلمسات رخامية القطعة الرئيسية في أثاث غرف النوم بتصميمه الفريد والجذاب.
وتضيف تصميمات طراز الآرت ديكو في الأثاث، مع الخزانات المزودة بمرايا، مساحة إضافية على الغرفة فيما يضفي الأثاث المطعّم بتقليمات ذهبية مظهراً أنيقاً على الغرف.
غرف الطعام
تظهر لوازم المائدة باللون الذهبي البارز بكثرة هذا الموسم ، حيث تضفي تدرجات الذهبي وأشكاله المختلفة والتي تجتمع مع عناصر أحادية اللون، تميزاًعلى أطقم الاواني والصحون التي زينتها رسمات من الأزهار المنسقة بلون الباستيل أو الأصفر أو الألوان المحايدة.
كما تتوفر تشكيلة من أطقم غرف الطعام من المجموعة الجديدة ، حيث يجتمع الخشب الطبيعي مع التنجيد باللون الرمادي الفاتح مع لمسة من أسلوب التصميم الفرنسي المحافظFrench Provincial Style على طقم السفرة كونور Connor مع إضافات من اللون الزهري الفاهي والمعدن.
وتغلب اللمسات الناعمة على الطاولات الرخامية المرتفعة والكراسي بتدرجات مختلفة ومقاطع من المعدن، وتتزين بالإكسسوارات لإطفاء لمسة نهائية على المجموعة.
غرف المعيشة
تقدم أورا في متاجرها مجموعة من أطقم الأرائك ذات تصاميم وأحجام وألوان وأنماط مختلفة.
ويتيح اختيار نمط أثاث بسيط وحديث في أطقم غرف المعيشة إبراز ملحقات الأثاث، حيث يمكن تغيير شكل طقم بالأكمل عند تبديل الوسائد.
ويعتبر اختيار لون أساسي واحد صيحة في تنسيق أثاث المنزل هذا الموسم خاصة مع إضفاء لمسات من ألوان حيادية أو ملونة من التركواز والأصفر والزهري.
ويمتزج اللونين الرمادي والذهبي لإضفاء مظهر جميل ومعاصر مع الحواف العريضة البارزة والحواف المنحنية مع التفاصيل باللون الذهبي التي تظهر جليا في أريكة هافانا Havana من هذه المجموعة.
الحدث: مهرجان دبي للتسوق
الفعالية: عروض علامة أورا
المكان: فرع أورا في شارع أم سقيم
فرع أورا في ميركاتو مول

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى