الوجهاتمشاريع مستقبلية

موعد افتتاح فندق سيتادينس قرية الثقافة دبي

استراتيجية أسكوت التوسعية في المنطقة

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت أسكوت، عن افتتاح سيتادينس قرية الثقافة دبي خلال 2019، وذلك ضمن خططها التوسعية في المنطقة.تستعد شركة أسكوت المحدودة، لافتتاح فندقها الجديد هذا العام في الإمارات في دبي ضمن قرية الثقافة، وهو فندق سيتادينس قرية الثقافة دبي.

فنادق أسكوت
فنادق أسكوت

لتضم محفظة أسكوت الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثلاثة فنادق إلى جانب فندق أسكوت بارك بلايس دبي، وفندق سيتادينس ميترو سنترال دبي الذي افتتح مؤخراً في منطقة البرشاء هايتس في دبي.
هذا وتضم محفظة أسكوت 12 فندقاً في منطقة الخليج تتوزع في كل من الإمارات والسعودية وعمان والبحرين.
كما تفتتح أسكوت فندقها الجديد سيتادينس الغبرة مسقط لينضم إلى فندق سومرست بانورما مسقط.
هذا وتمتلك أسكوت في السعودية سبعة فنادق، وستفتتح ثلاثة فنادق جديدة ضمن خططها المستقبلية لعام 2020 في كل من الخُبر وأبها والعاصمة الرياض.
يذكر أنه في شهر أكتوبر الماضي، أطلقت أسكوت أول مشاريعها في أفريقيا بافتتاح فندق كوارليز ريزيدنس في أكرا عاصمة غانا .
ويُعتبر فندق كوارليز ريزيدنس، أول مجمّع شقق مفروشة عالمي الطراز في أكرا، يقدم خدمات إقامة في المنطقة السكنية بالقرب من المطار في العاصمة.
تجدر الإشارة إلى أنّ أسكوت المحدودة هي شركة تأسست في سنغافورة، وتدير أكثر من 55 ألف وحدة سكنية مفروشة في المدن الرئيسية في الأمريكيتين وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
هذا فضلاً عن أكثر من 39 ألف وحدة قيد التطوير حالياً، مما يجعل مجموع ما تديره أسكوت المحدودة اليوم أكثر من 94 ألف وحدة في أكثر من 630 مجمع عقاري سكني.
وتشمل علامات الشركة: أسكوت وسيتانديس وسمرست وكويست وذا كريست كولكشن ولايف وهاريس وفوكس هاريس وسيلو وبوب وبريفرنس وهاريس فيرتو.
الحدث: فندق سيتادينس قرية الثقافة دبي
الموعد: في العالم 2019

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى