الوجهاتمشاريع مستقبلية

تعرف على استراتيجية السياحة فقط في دبي

تجارب سياحية متكاملة يرتكز محورها على عنوان فقط في دبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

ترتكز استراتيجية السياحة 2022 – 2025 على خمس أولويات، من بينها تقديم تجارب سياحية متكاملة بعنوان فقط في دبي.في إطار الجهود الهادفة إلى تعزيز المقوّمات والعروض السياحية لدبي، دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، بإطلاق مجموعة من المبادرات التي من شأنها أن تقدّم تجارب سياحية متكاملة يرتكز محورها على عنوان فقط في دبي.

تعرف على استراتيجية السياحة فقط في دبي
تعرف على استراتيجية السياحة فقط في دبي

هذا وتهدف هذه الخطوات إلى الحفاظ على المقوّمات السياحية ذات المستوى العالمي، والتي تم تصميمها بما يتناسب مع مختلف الشرائح، وتطويرها إلى تجارب متكاملة.
كما تهدف استراتيجية السياحة إلى جعل دبي المدينة الأكثر زيارة على مستوى العالم، وذلك من خلال استقبال 25 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2025.
وسوف توفّر تجارب فقط في دبي لحظات مؤثرة من خلال المشاركة في أوقات من المرح والتقليل من اللحظات غير الممتعة، والتي ستؤثّر بشكل إيجابي على سعادة الزوّار وتلهم الملايين منهم للتفكير مجدّداً بتكرار الزيارة.
كما أنه لمعرفة توقّعات الزوّار ومستوى رضاهم، فقد تم الاستعانة بمؤشر سعادة السياح الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي لا يقيس القدرة على توفير خدمات تفوق التوقّعات فحسب، بل يساهم في تعزيز مستوى ولاء الزوار وتحويلهم إلى سفراء حقيقيين يروجون للمدينة.
هذا وسوف تطوّر دبي للسياحة تجارب متكاملة فقط في دبي، ضمن منظومة سياحية ذكية وسريعة الاستجابة، والتي يمكن من خلالها التعاون مع شركائها لتصميم وتقديم العديد من البرامج والفعاليات والتجارب.
يذكر أنّ دبي للسياحة، تسعى لتعزيز خدمة المتعاملين من خلال مبادرة نهج دبي عبر كلية دبي للسياحة، وهو برنامج تدريبي رقمي يهدف إلى تزويد الأشخاص الذين يتطلب عملهم التواصل بشكل مباشر مع الزوار بمعلومات وافية ومهمة عن دبي.
الحدث: التجارب السياحية المتكاملة فقط في دبي
الموعد: استراتيجية السياحة 2022- 2025
الجهة: دبي للسياحة

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • استراتيجيـة دبي السياحية (1)
  • الامارات اليومتخصص معمارية مستقبلية (1)
  • السياحة استراتيجيات (1)
  • المشروعات المستقبلية دبي (1)
  • مشاريع الامارات المستقبليه (1)
  • مشاريع‏ ‏مستقبلية‏ ‏في‏ ‏دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى