التنقل في دبيالمواصلات

خدمة استئجار السيارات أصبحت أسهل في الإمارات

لا مزيد من المعاملات الورقية

عين دبي – المواصلات

تمكن عمار أختار وهو مهندس رئيسي للعديد من العلامات التجارية الشهيرة في تأجير السيارات، من إطلاق خدمة تأجير سيارات تعتبر الأسهل على الإطلاق و بدون تعقيدات.الخدمة الجديدة تدعى Finalrentals وتقدم خدمة تأجير السيارات بتكاليف منخفضة، حيث يمكن للعميل التفاوض على أفضل الصفقات مع مزودي خدمة تأجير السيارات المنخرطين في الخدمة .

وطبعا كما ذكرنا سابقا فخدمة Finalrentals هي الأسهل على الإطلاق، حيث يمكنك من خلالها استئجار سيارة بدون أي أوراق ودون أي متاعب، حيث توفر لهم الخدمة مساحة لتخزين معلوماتهم مثل رخصة القيادة وغيرها من الوثائق بحيث لا يكون عليهم تقديمها مرارًا وتكرارًا.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم
عمار أختار
عمار أختار مهندس رئيسي للعديد من العلامات التجارية الشهيرة في تأجير السيارات

هذه الخدمة تعتبر الرائدة في سوق تأجير السيارات بالإمارات خاصة انها تغطي جميع المطارات والمراكز التجارية في الإمارات وجميع المناطق الرئيسية وتوفر للعملاء استئجار سيارة من أكثر من 40000 موقع حول العالم .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومع بداية السنة الجارية 2019 تستعد شركة Finalrentals الى إطلاق أول برنامج للذكاء الاصطناعي (AI) لقطاع تأجير السيارات، و أيضا جلب المزيد من الابتكار في العام نفسه.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024
خدمة Finalrentals هي الأسهل على الإطلاق حيث يمكنك من خلالها استئجار سيارة بدون أي أوراق ودون أي متاعب
خدمة Finalrentals هي الأسهل على الإطلاق حيث يمكنك من خلالها استئجار سيارة بدون أي أوراق ودون أي متاعب

يذكر أنّ الرئيس التنفيدي و صاحب الشركة عمار أختار إستوحى فكرة الخدمة من خلال تجربته التي تتجاوز 12 سنة في عالم تأجير السيارات، حيث لاحظ كيف ان الناس تشعر بالإحباط عند استئجار سيارة بسبب كثرة التعقيد في المعاملات الورقية مما يبذر من وقتهم و أموالهم .

طبعا نشير الى أنه في الإمارات توجد الكثير من خدمات تاجير السيارات ولكل منها اسلوبها الخاص لكن خدمة Finalrentals صنفت عالمياً بأنها الأسهل على الإطلاق.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى