الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي بلاك كوفي في دبي خلال نوفمبر 2019

حفلات نوفمبر 2019

عين دبي – حفلات

يستضيف نادي بايس Base Dubai حفلاً موسيقياً يحييه الدي جي بلاك كوفي BLACK COFFEE، وذلك الخميس 21 فبراير 2018.سيقدم الدي جي بلاك كوفي، أجمل أعماله الفنية التي اشتهر بها خلال مسيرته الفنية مثل Your Eyes و Superman و Music Is The Answer .

الدي جي بلاك كوفي
الدي جي بلاك كوفي

إسمه الحقيقي Nkosinathi Innocent Maphumulo وإشتهر بلقبه الفني بلاك كوفي BLACK COFFEE وقد بدأ حياته المهنية خلال سنة 1994 ويعتبر من أكثر الموسيقيين تأثيرا في أفريقيا .

بلاك كوفي أحيى الكثير من الحفلات الموسيقية في شتى انحاء العالم، و فاز بعدد كبير من الجوائز أبرزها جائزة Breakthrough DJ Of The Year خلال حفل توزيع جوائز ال DJ في إيبيزا بعد أسابيع قليلة من إطلاقه الألبوم الخامس , و ايضا جائزة Best Deep House , و جائزة Best Breakthrough و جائزة Best International Act: Africa و غيرها الكثير .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
حفل الدي جي بلاك كوفي في دبي خلال نوفمبر 2019
حفل الدي جي بلاك كوفي في دبي خلال نوفمبر 2019

يقع نادي بايس Base Dubai  في حي دبي للتصميم d3 ويعتبر أحد أشهر أماكن السهر والموسيقى المميّزة في دبي و بالضبط في حي دبي للتصميم d3 و الذي يعد وجهة مخصصة للمبدعين والمصممين والفنانين الذي تزخر بهم المنطقة حيث يوفر لهم البيئة الملائمة للعمل و يمكنهم من لقاء الشركات ورواد الأعمال والأفراد , وتحتوي هذه المنطقة منافذ تجارة التجزئة والمعارض الفنية المعاصرة ومفاهيم عالم الطهي والعلامات التجارية العالمية، مما يجعلها أيضا منطقة تسوق توفر تجربة تسوق رائعة.

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يطلق برانش Traiteur بنسخته المميزة لعيد الفصح 2024

دليل حفل الدي جي بلاك كوفي BLACK COFFEE

التاريخ: يوم الخميس الموافق 21 فبراير 2018

المكان: نادي بايس Base Dubai , دي 3 , حي دبي للتصميم , دبي

التوقيت:  22:00 مساءً إلى 04:00 فجراً

الهاتف: 971553134999+

للحجز و الإستفسار عن المزيد المعلومات إتصل بالرقم أعلاه.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بلاك كوفي دي جي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى