الفعالياتعيد الحب

حفل مشترك يجمع ناصيف زيتون وآدم ويارا في دبي خلال عيد الحب

أشهر نجوم العالم العربي

عين دبي – عيد الحب 2019

احتفالاً بعيد الحب 2019، تنظم شركة دامسكو إيفنتس حفلاً موسيقياً يحييه ثلاثة من أشهر نجوم العالم العربي وهم الفنان ناصيف زيتون، وآدم، والنجمة يارا.يقام الحفل يوم الخميس 14 فبراير 2019، وذلك في فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بأسعار تتراوح ما بين 500 إلى 2500 درهم إماراتي.

فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي
فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

يذكر أنّ ناصيف الزيتون هو مغني سوري حصل على لقب نجم ستار أكاديمي 7، و قد أقام سلسله من الحفلات بوطنه سوريا وتكللت هذا الحفلات بالنجاح، كما أنّ أغنيته لمسلسل الهيبة بجزئيه الأول والثاني قد حققت نجاحاً لافتاً، وقد حل ضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل الهيبة العودة.

يحدث الآن  فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن احتفالاته بعيد الفطر 2024
ناصيف الزيتون
ناصيف الزيتون

آدم هو مغني لبناني يشتهر بخامة صوته القوية والشجية وأدائه للعديد من تترات المسلسلات العربية كما يعتبر من أهم الأصوات الشابة على الساحة الطربية الفنية.

آدم
آدم

يارا فنانة لبنانية فازت بالكأس في برنامج كأس النجوم وهي ابنة 15 ربيعاً ، وهناك كانت انطلاقتها نحو الشهرة، وقد ساندها فى بدايتها الفنية طارق أبوجوده الذي اختار لها اسم يارا وقدمها للجمهور في برنامج العراب وقد حصدت يارا جوائز كثيرة منها 3 جوائز في الموركس دور 2006 وهم جائزة الموركس دور كأفضل فنانة وجائزة الموركس دور كأفضل خدني معك الذي جمعها بالفنان فضل شاك وجائزة الموركس دور كأطول اوبريت الضمير العربي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
يارا
يارا

يقع فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي في منطقة دبي فستيفال سيتي ، ويتميز بمسبح خارجي يبلغ طوله 25 متر يمتد إلى شرفة توفر إطلالات بانورامية على خور دبي، كما يضم سبا متكامل الخدمات يقدم العلاج العطري.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

 

دليل  الفنان ناصيف زيتون، وآدم، ويارا احتفالاً بعيد الحب 2019

التاريخ: الخميس 14 فبراير 2019

المكان: فستيفال أرينا، انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

رسم الدخول : 500 الى 2500 درهم

الهاتف : 97147011111+

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل برقم الهاتف أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى