سياحة خارجية

4 وجهات سفر جديدة تستحق الزيارة في عام 2019

وجهات جديدة لرحلات الطيران في دبي

عين دبي – وجهات خارجية

إذا كان السفر هو شغفك، وأنت من سكان دبي والتي تعتبر مكانًا استراتيجيًا للسفر إلى أي مكان في العالم وفي ساعات محدودة، إليكم 4 وجهات سفر جديدة تستحق الزيارة.

1 – نابولي Naples

نابولي Naples
نابولي Naples

ستبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة نابيس الإيطالية في 4 يونيو 2019 ، مما يجعلها أول شركة طيران إماراتية تقدم رحلات مباشرة إلى هذه المدينة الغنية ثقافياً، حيث تم تخصيص طائرات بوينج 737 MAX 8 الجديدة لهذه الرحلات والتي ستغادر من المبنى رقم 3 خمس مرات في الأسبوع.

زمن الرحلة: 6 ساعات و 30 دقيقة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – بودابست Budapest

يحدث الآن  منتجع شيڤال بلان رانديلي يطلق عرض العطلة الصيفية 2024
بودابست Budapest
بودابست Budapest

سيبدأ مسار دبي إلى بودابست من 27 يونيو 2019 ، وهو إضافة جديدة أخرى لفلاي دبي حيث سوف تعمل الخدمة اليومية خارج مبنى الركاب 3 مما يتيح لسكان دبي الوصول المباشر إلى عاصمة المجر.

زمن الرحلة: 5 ساعات و 55 دقيقة

3 – بنوم بنه عبر بانكوك Phnom Penh via Bangkok

بنوم بنه عبر بانكوك Phnom Penh via Bangkok
بنوم بنه عبر بانكوك Phnom Penh via Bangkok

ستقوم طيران الإمارات في دبي بربط بنوم بنه وبانكوك ببرنامجها اليومي الجديد المقرر إطلاقه في 1 يونيو 2019 ، وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تطير فيها طيران الإمارات إلى بنوم بنه.

هذا وستغادر الرحلة EK370 يومياً من مطار دبي الدولي في الساعة 8:45 صباحاً وتصل إلى بانكوك في الساعة 6.15 مساءً وستغادر نفس الرحلة بانكوك في الساعة 8 مساءً لتصل إلى مطار بنوم بنه الدولي في الساعة 9:25 مساءً و في الجزء الخلفي ، تغادر الرحلة EK371 بنوم بنه في تمام الساعة 11.20 مساءً ، وستصل إلى بانكوك في الساعة 12.40 من اليوم التالي ثم تغادر إلى دبي في الساعة 2.25 صباحًا ، لتصل إلى الساعة 5.35 صباحًا.

يحدث الآن  فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يخضع لأعمالٍ ترميمية حوّلته إلى وجهة مذهلة

زمن الرحلة: 9 ساعات و 45 دقيقة

4 – بلغراد Belgrade

بلغراد Belgrade
بلغراد Belgrade

أعلنت الخطوط الجوية العربية للطيران ، ومقرها الشارقة ، عن إطلاق مسار جديد إلى العاصمة الصربية بلغراد و ستبدأ الخدمة في 28 يونيو 2019 مع رحلات ذهاب وعودة تعمل أربع مرات في الأسبوع كل يوم ثلاثاء وخميس وجمعة وسبت.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى