الطيرانالمواصلاتيوتيوب

بالفيديو أطول طيران بالمظلة تحت هيكل ثابت في دبي

إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي

عين دبي – الطيران

نظمت مطارات دبي بالتعاون مع شركة إكس دبي، مجازفة نفذها الرياضي الإماراتي محمد بكر، والتي نجحت في تحقيق الرقم القياسي لأطول طيران بالمظلة تحت هيكل ثابت.

قفز المظلي محمد بكر من طائرة مروحية مع مظلة تحمل شعار العلامة التجارية الجديدة الخاصة بمطار دبي الدولي، وهبط عبر سماء دبي قبل أن يجري واحدةً من أطول مجازفات الطيران الأفقي بالمظلة بطول 112 متر تحت جسر شارع الشيخ زايد.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الاحتفالات بإطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي، وذلك لتسليط الضوء على رؤية مطارات دبي الجديدة التي تتمحور حول تجاوز الحدود وابتكار تجارب جديدة.
علاوةً على ترسيخ مكانة المطار الأكثر ازدحاماً في العالم كوجهة رئيسية للثقافة والترفيه والضيافة ، حيث جرى خلال الحفل عرض فيلم قصير عن المجازفة، أصدرته كلاً من إكس دبي ومطارات دبي وإكس دبي.
هذا وتظهر في خلفية الفيديو الأبراج المذهلة لمنطقة داون تاون دبي ، فيما يستعرض الفيديو أيضاً مجموعةً متنوعةً من المجازفات التي قام بها ستة رياضيين من إكس دبي ، من بينهم :

يحدث الآن  أحدث عروض مطعم التاباس تورو + كو دبي
الاسم
اللقب
داميان والترز رجل المغامرات والمجازفات الخطيرة
جيه بي أونويل بطل التزلج على المياه
لين يونج وكاي ويليس رياضي الباركور
أولا سيلسيورد سائق دراجات بي إم إكس
باربرا كومباني بطلة مسارات العقبات

هذا وقد نظمت إكس دبي لهذه المناسبة، عرضاً لغوص الجرف، قدمه موريلو جالفيز ، حيث قفز من جسر الشيخ زايد ليغطس في قناة دبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ الهوية البصرية الجديدة لمطارات دبي ، تأخذ شكل سهمين يلتقيان لتشكيل علامة (X) ثلاثية الأبعاد في كلمة DXB ، لتجسد المسافة بين الهبوط والانطلاق وجميع الفرص المتاحة للمسافرين.

يحدث الآن  إسكيب هانت تُقدم تجارب حماسية جديدة في مارس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك