الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

احتفالية عشاء TuttoFood في دبي

في منتجع Four Seasons جميرا

عين دبي – فعاليات

مع اقتراب تاريخ افتتاح معرض TuttoFood ، واحتفالاً بالفعاليات الإيطالية في معرض جلفود، أقامت وكالة التجارة الإيطالية ITA، أمسية خاصة تحتفي بالمأكولات الإيطالية.أقيمت هذه الأمسية الاحتفالية، بالتعاون بين وكالة التجارة الإيطالية ITA ، والمعرض التجاري الكبير ومركز المؤتمرات في مدينة ميلانو Fiera Milano .

احتفالية عشاء TuttoFood في دبي
احتفالية عشاء TuttoFood في دبي

هذا وقد تم تنظيم حفل العشاء مساء أمس في منتجع Four Seasons جميرا ، بهدف الترويج لمعرض TuttoFood الذي يعد واحداً من أبرز المعارض الغذائية في مدينة ميلانو الإيطالية.
كما سيتم افتتاح معرض TuttoFood ، الذي يعني جميع المأكولات، في وقت لاحق من هذا العام، وذلك في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 مايو 2019.
معرض TuttoFood:

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024
معلومات مشاركات أعداد الزوار التاريخ
معرض دولي متخصص بالأغذية والمشروبات ويقام كل عامين في مدينة ميلانو تشارك أكثر من 1800 شركة منتجة من أكثر من 40 دولة في المعرض هذا العام يجتذب المعرض الآلاف من الزوار مع توقعات في ارتفاع عدد الزوار والمشاركين هذا العام بحوالي أكثر من 85,000 زائر من 140 دولة لحضور الحدث في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2019

يذكر أنّ عدداً من كبار الشخصيات والعارضين الإيطاليين والشركات والمنتجين المشاركين في معرض جلفود هذا الأسبوع ، إضافةً إلى والمستوردين المحليين والموزعين، قد حضروا إلى حفل العشاء الإيطالي.
ختاماً، نود التنويه أن الوكالة التجارية الإيطالية ITA ، هي وكالة حكومية وظيفتها تعزيز حضور ودعم تدويل الشركات الإيطالية ، وذلك في إطار المبادئ التوجيهية والاستراتيجيات التي وضعتها وزارة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع وزارة الشؤون الخارجية.
هذا وتساعد وكالة التجارة الإيطالية ITA ، على تطوير وتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الإيطالية مع الدول الأجنبية ، وذلك مع التركيز على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعياتها وشراكتها.

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يطلق برانش Traiteur بنسخته المميزة لعيد الفصح 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى