المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم وجبات سريعة
أخر الأخبار

لندن سلايد عنوان جديد لمحبي البرغر في دبي

لندن سلايد يطلق مفهوم وجبات الباو في دبي

عين دبي – مطاعم 

منذ بداية احتدام المنافسة بين المطاعم في إمارة دبي، أخذت مطاعم البرغر حصة كبيرة من هذا المنافسة، حيث أصبح هناك تصنيفات عدة لهذه المطاعم فمنها ما هو رديء ومنها ما هو متوسط الجودة، ومنها ما هو متميز جداً كما هو الحال في لندن سلايد London Slide.

فبعد زيارتنا كفريق عمل موقع عين دبي لـــ لندن سلايد London Slide الذي صنفناه أحد أهم مطاعم البرغر والشيك من حيث المكان، والخدمة، والطعم والفكرة والسعر أيضاً.
لندن سلايد دبي
لندن سلايد دبي
يقع هذا المطعم في أحدث وجهة سياحية في إمارة دبي، جزيرة بلو واترز، وعلى مقربة من من أهم معلم سياحي فيها عجلة عين دبي، حيث يضم ردهة داخلية بـــ رسومات جدارية كبيرة مع إضاءة خافته وموسيقى صاخبة، وجلسة خارجية لمحبي الهواء الطلق، في حين يوفر المطعم طاولات وكراسي مريحة تتناسب مع مجتمع و زوار دبي من المجموعات و الأفراد.

وبعد اختيارنا للطاولة وجلوسنا عليها، اتى أحد النوادل ليشرح لنا فكرة عمل المطعم وما يشتهر به من الـــ باو Bao و البرغر، حيث يمكنك الاختيار بين أنواع البرغر أو الباو بمكوناتها الطازجة التي يتم تحضيرها داخلياُ على يد الشيف الرئيسي للمطعم.

يحدث الآن  ذا جرين بلانيت تضم إليها حيواناً من نوع لوريس البطيء

لقد كانت أجواء المطعم صاخبة ومفعمة بالحيوية، مما جعلت أمسيتنا رائعة جداً وقادرة على كسر روتين العمل، وننصحكم بتجربة المطعم خلال أيام الاسبوع أو حتى بعطلة نهاية الأسبوع.

لندن سلايد دبي
لندن سلايد دبي
الطعم

ووصولاً للاختيارات من قائمة الطعام، فقد بدأنا أمسيتنا الجميلة بـــ Shakes والتي اخترنا منها نوعين الأول بنكهة الشوكولاته  والثاني بنكهة القهوة Toffee Coffee، لقد كانت بداية موقفة جداااااااااااا من شدة لذة الطعم، ومهما وصفت لن تعرف روعتها إلا عند تجربتها.

يحدث الآن  سكة كافيه تقدم عرض شاي الضحى للسيدات
لندن سلايد دبي
لندن سلايد دبي
وعن المقبلات، فقد وقع اختيارنا على طبق الجمبري العملاق و طبق البطاطا الحلوة المقلية، لم تكن المقبلات أقل أهمية من الـــ shake  من حيث المذاق “فعلاً روعة”، أما عن الأطباق الرئيسية فقد اخترنا من البرغر نوعين يقدمان في طبق واحد وهم Big Bin  و  The Duke، في حين اختارنا طبقاً آخر من الباو  وهي عبارة عن نوع من الخبز يشبه التاكو بشكله ويختلف عنه بطراوة الخبزة، حيث يقدم الطبق بنوعين مختلقين من الباو التي اخترنا منها الدجاج المقلي و الجمبري، أما عن  الطعم فــلا أعلم من أين أبدأ ! فالمذاق تميز باللذة اللامتناهية التي لا أجد كلمات تصف ما تم تذوقه.
السعر

فقد قدم لندن سلايد London Slide  أسعاراً مدروسة تناسب كافة زوار المطعم، حيث تبدأ الأسعار من 37 درهماً وتختلف باختلاف الـــ shake  أو الوجبة المطلوبة، لذلك اجعل من لندن سلايد London Slide وجهتك القادمة !

لندن سلايد دبي

لندن سلايد دبي

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك