الحفلاتالفعاليات

دبي تستضيف حفل هاري بوتر خلال نهاية شهر مارس 2019

موسيقى آسرة في دبي أوبرا

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي، حفلاً موسيقياً ستُعرض خلاله موسيقى سلسلة أفلام هاري بوتر، وذلك بتاريخ 1 و 2 مارس 2019 في دبي أوبرا .ستحيي هذا الحفل أوركسترا سيمفونية الدولة الأرمنية، وستقدم أفضل الموسيقى التي ألفها الموسيقي جون ويليامز للمسلسل، والتي حاز بفضلها على جائزة غرامي بعد إصدار الفيلم في عام 2002، والذي يروي قصة هاري بوتر وأصدقائه وهم يحاولون حماية مدرستهم من مخاطر أحد الأشرار.

دبي تستضيف حفل هاري بوتر خلال نهاية شهر مارس 2019
دبي تستضيف حفل هاري بوتر خلال نهاية شهر مارس 2019

يذكر أنّ سلسلة أفلام هاري بوتر هي سلسلة أفلام أمريكية بريطانية فانتازية وخيال علمي ، مقتبسة عن روايات هاري بوتر للراوية الإنجليزية ج. ك. رولينج وأنتجت من قبل وارنر برذرز .

وقد بدأت الكاتبة بإطلاق هذه الروايات منذ 2001 وانتهت في 2011، مع خروج آخر كتاب الذي اقتبس في فيلمين أي جزئين، والشخصيات الرئيسية لهذه الأفلام :هي هاري بوتر ورون ويزلي وهيرميون غرينجر و يمثل أدوارهم تباعا دانيال رادكليف وروبرت غرينت وإيما واتسون.

دبي أوبرا
دبي أوبرا

يعتبر دبي اوبرا الوجهة الأولى لإستضافة الفعاليات المتنوعة و هي مجهزة لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزها بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
و تحتوي دار دبي أوبرا ما يقارب  2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات , و عدداً من المرافق الإضافية منها مطعم وحديقة على السطح يتمتعّان بمناظر خلّابة مطلة على دبي فاونتن وبرج خليفة، أطول مبنى في العالم.

دليل حفل هاري بوتر خلال نهاية شهر مارس 2019

التاريخ: 1 و 2 مارس 2019

التوقيت :

1 مارس: 3 بعد الظهر و8 مساءً
2 مارس: 2 بعد الظهر و7 مساءً

المكان: دبي أوبرا opera house , داونتاون دبي

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

الهاتف : 97144408888+

رسم الدخول : تبدأ أسعار التذاكر من 175 درهم إماراتي

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى