أبوظبي

مبادرة حاضرين خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي

لتقديم الدعم في سبيل بناء مجتمع أكثر تكاتفاً وتضامناً

عين أبوظبي – فعاليات

أطلقت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي، مبادرة حاضرين، وذلك لتحفيز الجميع على حضور الألعاب وتشجيع الرياضيين المشاركين في الحدث.من خلال مبادرة حاضرين، يمكن التعبير عن دعم ما يزيد على 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة، يستعدون للمنافسة خلال الألعاب العالمية التي تستضيفها الدولة.

مبادرة حاضرين خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي
مبادرة حاضرين خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي

هذا ويمكن حضور الألعاب التي تقام فعالياتها من 14 إلى 21 مارس 2019، ضمن 9 مواقع في أبوظبي ودبي، وتقديم الدعم في سبيل بناء مجتمع أكثر تكاتفاً وتضامناً.
كما يمكن للجميع من الشركات والأفراد والمدارس والجامعات والنوادي والمؤسسات الحكومية الانضمام إلى مبادرة حاضرين.
وسيكون بإمكان المشاركين الحضور مع الأعلام واللافتات من أجل تحفيز اللاعبين وتشجيعهم خلال المنافسات.
تهدف مبادرة حاضرين، إلى استقطاب مجموعات كبيرة من المشجعين، حيث تستقبل المبادرة المؤسسات بكافة أنواعها من شركات ومدارس وجامعات ومؤسسات حكومية.
ومن خلال البرنامج التوعوي الذي تشهده المدارس في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة ، حول التحديات الذهنية ومبادئ الدمج والتضامن، فإن مبادرة حاضرين استقطبت حتى الآن أكثر من 60 ألف طالب من كافة أرجاء الدولة.
تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى مشاهدة 24 رياضة خلال الحدث، يقام أيضاً الأولمبياد الثقافي الحافل بالأنشطة الترفيهية والعائلية في مناطق الاحتفال، إضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى في كل من أبوظبي ودبي.
الحدث: الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019
الفعالية: إطلاق مبادرة حاضرين
التاريخ: من 14 إلى 21 مارس 2019

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

في نهاية هذا المقال ، يذكر أنه يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 ، عبر الضغط هنا.
كما يمكنكم اكتشاف المزيد من العروض والفعاليات التي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبوظبي ، من خلال زيارة القسم المخصص لذلك، عن طريق الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى