الفعالياتمهرجانات

ذا لاونج برج خليفة تشارك في اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019

أمسيات لا تنسى بكل معنى الكلمة

عين دبي – مهرجانات

تستعد ذا لاونج و التي تعد أعلى ردهة اجتماعية في العالم، بارتفاع 125 إلى 154 طابق من برج خليفة ، للمشاركة في إختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات  , إحتفالاً بالنجاح الذي حققته من إفتتاحها .

وستشارك الردهة في المهرجان بأمسيات المأكولات البحرية والكافيار في أجواء يتناغم فيها الرقي مع الهدوء، ووسط التصاميم الأنيقة، ومع أجمل الإطلالات من 7 إلى 9 مارس، ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً وحتى منتصف الليل.

ذا لاونج برج خليفة تشارك في اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019
ذا لاونج برج خليفة تشارك في اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019

الامسيات تبدأ بإستقبال حار للزبناء من طرف طاقم الردهة و من ثم تقديم قائمة الطعام حيث أطباق المقبلات الفاخرة  و المتنوعة مثل طبق ميني روزيتي وهو عبارة عن السلمون المدخن مع كريما الخيار والفجل , وأيضا طبق ميني بروشيتا الاسكالوب المتبل و الذي يقدم مع القرنبيط المهروس والكافيار , ثم بعدها يمكن للزوار الإختيار بين الأطباق الرئيسية التي تشمل تمبورا الروبيان الصخري مع مايونيز سيراشا وطبق أخطبوط كاري-كاري و غيرها الكثير .

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وختامها مسك حيث تُقدم الردهة تشكيلة من الحلويات اللذيذة مثل كعك الجبن بالشوكولاتة البيضاء، وقطع ماكارون الشوكولاتة الصغيرة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العصائر والكوكتيلات الشهية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

قائمة برانزو دي لافورو من مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي

وخلال هذه الأمسيات تستضيف الردهة حفلات موسيقية حية يحييها فنانين عالميين، لإضفاء الكثير من التشويق و الترفيه على التجرية و أول حفل سيكون من نصيب المغنية وعازفة البيانو أكمو و التي تتمتع بصوت سوبرانو أنيق ومنخفض، وتؤدي أغنياتها باللغات الإنجليزية والفرنسية والتركية والروسية والكورية والإسبانية مما سينمح الضيوف فرصة الإسترخاء على أنغام صوتها و التلذذ بأشهى الاطباق و طبعا الإستمتاع بالإطلالة الخلابة ويكفي القول أنها ستكون أمسيات لا تنسى بكل معنى الكلمة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

دليل أمسيات المأكولات البحرية والكافيار  في ذا لاونج برج خليفة

المكان : ذا لاونج ,  برج خليفة , دبي

الموعد: 7:30 مساءً وحتى منتصف الليل؛ من 7 إلى 9 مارس، 2019

السعر: 680 درهماً للشخص مع كمية غير محدودة من المقبلات، وكأس عصير فاخر

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى