الفعاليات

ابن بطوطة مول يحتفل بيوم المرأة العالمي 2019

أجندة فعاليات حافلة بالأنشطة الشيّقة للسيدات

عين دبي – فعاليات

إحتفالاً بيوم المرأة العالمي يستضيف إبن بطوطة مول مجموعة كبيرة من الفعاليات و الأنشطة الشيّقة للسيدات و في ما يلي سنتعرف عليها :

ستقام في ردهة الصين ابتداءً من الساعة 9 صباحاً حتى 11 صباحاً فقرات لياقة بدنية لساء التي تشمل تمارين الزومبا والبيلاتس يقودها الخبراء في نادي فيتنس فيرست.

ستحظى 100 فائزة على مكافآت قيّمة تتمثّل في الدخول مجاناً لمدة ثلاثة أيام إلى نادي فيتنس فيرست، علاوة على القسائم المجانية لتناول المأكولات في مطعم ناندوس، بالإضافة إلى العديد من الهدايا الرائعة المقّدمة من متجر ريتشوالز وصيدلية لايف ومتجر ميني سو في ابن بطوطة مول.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

تجدر الإشارة الى أنه يلزم المشاركات احضار سجادة اليوغا وزجاجة المياه والمنشفة الخاصة بهن و للمشاركة في الفعاليات سجلن اسماءكن في صفحات التواصل الإجتماعية التابعة لابن بطوطة مول على الفيسبوك وانستجرام وتويتر، أو زوروا مكتب خدمة العملاء في ردهة الصين .

ابن بطوطة مول
ابن بطوطة مول يحتفل بيوم المرأة العالمي 2019

تعتبر فيتنس فيرست من اشهر شركات الصحة واللياقة البدنية الرائدة في العالم وتملك نوادي في مختلف أنحاء الشرق الأوسط و قد إنضم لها أكثر من 70 ألف عضو في 60 نادٍ في 51 موقع في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يعتبر إبن بطوطة مول أحد أفضل الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح في دبي، ويقع هذا المركز  في شارع الشيخ زايد، وتتميز بإطلالة خلابة وديكور رسوم فنية تجسد رحلة ابن بطوطة التاريخية.

ويحتوي المركز على العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلات التجارية لبيع مختلف البضائع، كما يحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة أبرزها المجمع السينمائي العملاق “ميجابلكس” و أيضا عدد كبير من المطاعم والمقاهي .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى