الفعاليات

عروض نادي البرج إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة 2019

أسعار خاصة على عضوية مركز اللياقة البدنية

عين دبي – فعاليات 

إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة يمنح نادي البرج الواقع في برج خليفة السيدات فرصة الاستفادة من أسعار خاصة على عضوية مركز اللياقة البدنية.

طبعا لأصحاب العضوية من النساء يمكنكم مقابل 399 درهماً فقط، الإستفادة من جميع خدمات النادي من الأجهزة والمعدات، و أيضاً المشاركة في الدروس الرياضية الجماعية المتنوعة والمناسبة لمختلف الاحتياجات، في أجواء ترفيهية راقية وسط إطلالات رائعة على “وسط مدينة دبي” والمناطق المحيطة به.

عروض نادي البرج إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة 2019
عروض نادي البرج إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة 2019

كما يقدم النادي للنساء خلال هذه المناسبة جلسة مجانية لفرك البشرة عند حجز جلسات التدليك لمدة ساعة أو ساعة ونصف في منتجع السبا الصحي ضمن النادي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما بالنسبة للمقيمات في دبي يمكنهن الإستفادة من عرض خاص بسعر 175 درهماً للشخص يشمل دخول “ذا روف توب” في أحد أيام الأسبوع، بما في ذلك دخول حوض السباحة ورصيد بقيمة 75 درهماً على الأطعمة والمشروبات والشيشة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
نادي البرج يقدم جلسات اللياقة البدنية الإيقاعية من POUND®
عروض نادي البرج إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة 2019

يقع نادي البرج في خمسة طوابق من برج خليفة، ويتضمن مراكز للياقة البدنية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية المتطورة وصالة رياضية للسيدات فقط وحوض سباحة على السطح ومسبحاً مغطى وصالة سبا و فور دخول الزائر يتم إخضاعه لفحص الضغط وبعض منحه بعض النصائح المتعلقة بالتدليك، وبعد ذلك يمكنه الإستمتاع بخدمات الساونا وغرفة البخار والحمامات التي تقدم تجارب متعددة للاستحمام .

طبعا النادب يقدم دروس اللياقة البدنية بما في ذلك تمارين الأيروبيك وKO8 وتمارين الأيروبيك المائية، بالإضافة إلى دروس السباحة للكبار والصغار على حد سواء.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024

دليل احتفالات اليوم العالمي للمرأة 2018 في نادي البرج

الموعد: مارس 2019

المكان: نادي البرج، برج خليفة، وسط مدينة دبي , الإمارات العربية المتحدة

السعر: 399 درهماً فقط

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى