الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

كيدزانيا تقدم عروض ترفيهية وتعليمية للأطفال بعد ساعات المدرسة

عروض مفعمة بالمرح والتعلم

عين دبي – الوجهات

لا شك أن أطفالكم يستغلون وقتهم بعد ساعات المدرسة في المرح و الترفيه أو مشاهدة الرسوم المتحركة , وهذا الأمر غير مفيد لهم بتاتاً ربما يمكنكم أخدهم الى كيدزانيا و التي تقدم عرضاً جديداً مميزاً مفعماً بالمرح والتعلم أيضاً .

وستقدم كيدزانيا لأطفالكم أوقاتاً مفعمة بالمرح والتسلية بل و تعليمية أكثر ومن أجمل الأنشطة التي سيمارسونها في تجسيد المهن المفضلة لديهم واكتساب معلومات أكبر وخبرات عملية أوسع عنها، مثلا مهنة مقدم الأخبار التلفزيونية أو الطبيب و الإطفائي أو لعب دور الشرطة للحفاظ على أمن المدينة، وغيرها الكثير.

ويمكنكم الإستفادة من هذا العرض الجميل بتذكرة الفئة الاقتصادية مقابل 99 درهماً فقط، وذلك من الأحد إلى الأربعاء كل أسبوع، بعد الساعة 4 ظهراً , ويسري العرض لغاية 21 مارس .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
كيدزانيا
كيدزانيا

تجدر الغشارة الى انه يمكنكم حجز التذاكر عبر الإنترنت، أو من منصة التذاكر في “كيدزانيا” و للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 Dubai Mall  (382246225 800)

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

دليل العروض الترفيهية و التعليمية للأطفال بعد ساعات المدرسة 

المكان: كيدزانيا، دبي مول

الموعد: الخميس 21 مارس 2019

السعر: 99 درهماً

التوقيت: بعد الساعة 4 ظهراً من الأحد إلى الأربعاء

تعتبر كيدزانيا من أشهر مراكز الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية في دبي و تقع بالضبط في دبي مول وتمتد على مساحة 80 ألف قدم مربع و تتيح للأطفال التصرف على سجيتهم في تجربة المهن التي يمارسها الكبار ينالون لقاءها مبالغ مالية ينفقونها على التسوق أو خوض تجربة ترفيهية مميزة.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

وتعد كيدزانيا في دبي مول مدينة داخلية نموذجية مصغرة لتعليم وترفيه الأطفال في آن واحد و يعمل فيها فريق من الأخصائيين الذين خضعوا لتدريب مكثف حول مختلف الأنشطة في المدينة، ويتواجدون بأعداد كبيرة لضمان توفير أجواء تعليمية آمنة تماماً.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض ترفيهية للاطفال دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى