الفنادق

عروض لا تصدق من فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام خلال يوم المرأة

وجبة الفطور المتأخر 3+1 للسيدات مع دخول المسبح مجاناً

عين دبي – فنادق

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، أعلن فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام جي بي آر، عن إطلاق مجموعة من العروض الجميلة طوال شهر مارس.

الفندق يٌقدم للسيدات فرصة تناول وجبة الإفطار المتأخر الفاخرة مع الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على البحر معالم دبي البارزة , كما يمكن لهن دخول المسبح مجاناً في الفندق.

طبعا وجبة الإفطار المتأخر عبارة عن مجموعة متنوعة من السلطات الصحية، والأجبان اللذيذة، والمأكولات البحرية الطازجة، والأطباق الرئيسية الشهية، والحلويات الرائعة، والمشروبات المنعشة كل ذلك مقابل 165 درهم إماراتي للفرد خلال يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً وعند الحجز لثلاثة أفراد يحصل أحدهم على وجبة إفطار متأخر مجاناً .

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
عروض لا تصدق من فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام خلال يوم المرأة
عروض لا تصدق من فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام خلال يوم المرأة

ليس هذا فقط فالفندق يقدم أيضا في النادي الصحي خصمٍ بنسبة 50% على المعالجات التي لا تقل مدتها عن 60 دقيقة، وخصم بنسبة 30% على منتجات وخدمات محددة في صالون التجميل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات ، يُرجى الاتصال على الرقم 97143999979+ , أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

يعد فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام من اشهر فنادق الأربع نجوم في دبي ويقع بالضبط على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس ويقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام والترفيه والتسلية مع قربه من بعض المراكز التجارية و مراكز الأعمال بما في ذلك الممشى، مرسى دبي، مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للإنترنت والمنطقة الحرة في جبل علي.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام جي بي آر
فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام جي بي آر

النفدق كغيره من فنادق الاربع نجوم يُقدم العديد من وسائل الراحة الحديثة والترفيه مع غرف فسيحة وأجنحة مزودة بمطبخ صغير , كما يضم الفندق العديد من وسائل الراحة الحديثة والترفيه مثل النادي الصحي وحمام سباحة يتيح للضيوف الاسترخاء وتنشيط الجسم والعقل و مسبحاً في الهواء الطلق وحديقة لعب للأطفال وغيرها الكثير .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى