الفعالياتمهرجانات

سيتي سنتر مردف تُقدم هدية بقيمة 10 آلاف درهم لزوارها

مفاجآت سيتي سنتر مردف في دبي

عين دبي – فعاليات

في إطار فعاليات مهرجان دبي للمأكولات يُقدم سيتي سنتر مردف فرصة الفوز ببطاقة “هديتي” مميزة بقيمة عشرة آلاف درهم لصاحب أجمل صور للمأكولات والوجبات الشهية وبخلفيات جميلة للمطاعم المختلفة .

المسابقة تستمر لغاية 9 مارس وولمشاركة فيها يكفي أن تلتقط صورة طبق وتضعها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستاغرام باستخدام الوسم #CCMiFoodie وسيكون هناك فائز يومياً ببطاقة “هديتي” بقيمة 500 درهم ثم في أخر يوم من المهرجان ستحصل أجمل صورة يتم اختيارها خلال الحملة على بطاقة “هديتي” بقيمة 10 آلاف درهم.

كما سيتم عرض أجمل الصور التي يشاركها الزوار على عدد من شاشات LED الموجودة في أنحاء المركز خلال فترة المهرجان.

يحدث الآن  إعمار تطلق ممشى نجوم دبي على غرار ممر الشهرة في هوليوود
سيتي سنتر مردف تُقدم هدية بقيمة 10 آلاف درهم لزوارها
سيتي سنتر مردف تُقدم هدية بقيمة 10 آلاف درهم لزوارها

و لتأخد فكرة عن طريقة التصوير و ما نوع الصور الي يجب عليك إلتقاطها إطلع على صور @megsblogged  التي تصور طبق لبنة بخبز السياباتا مع الخضراوات الطازجة من مطعم سكر، أو @rolathruthelense التي تُظهر أشهى أطباق السوشي من مطعم سوشي آرت. كما يمكن متابعة@dubai_food_fans و التي شاركت تجربتها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #CCMiFoodie.

بصورة واحد فقط إحصل على هدية بقيمة 10 آلاف درهم من سيتي سنتر مردف
بصورة واحد فقط إحصل على هدية بقيمة 10 آلاف درهم من سيتي سنتر مردف

وبالنسبة للأشخاص الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر لدى أي من متاجر سيتي سنتر مردف خلال مهرجان دبي للمأكولات من الدخول في السحب للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 25 ألف درهم و إن أنفقوا المبلغ ذاته على المأكولات والمشروبات في المركز سيضاعفوا فرص الفوز خمس مرات.

يحدث الآن  كل ما يجب عليكم معرفته عن المجمّع الفندقي سيزرز بلوواترز دبي

يعتبر مركز ديرة سيتي سنتر Deira City Centre وجهة مميزة لتجارب التسوق والتجارب المذاقية بالإضافة إلى معالم الجذب والترفيه التي تناسب الجميع بما فيها العيادات الطبية والمراكز الصحية والصالونات التجميلية بالإضافة الى مركزاً للياقة البدنيةو اكثر من 430 متجراً، وأماكن ترفيه ومراكز ترفيه فريدة ، ومجموعة من منافذ الطعام اللذيذة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك