المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبيةمطاعم اسيوية

نظرة على مطعم ماما فو في ذي بوينت بنخلة جميرا

مطعم فيتنامي و تايلاندي بامتياز

عين دبي – مطاعم ومقاهي

يعتبر مطعم ماما فو من المطاعم الجديدة في ذي بوينت بنخلة جميرا، وهو وجهة مثالية مريحة لتجربة ألذ الأطباق الفيتنامية والتايلاندية ذات المذاق الفريد في دبي .

المعك يتميز بإطلالة جميلة على البحر وبتصميم داخلي ذو طابع ريفي بسيط تشكله جدران أعواد الخيزران الهندي، وتسوده أجواء رائعة تبعث على الاسترخاء .

مطعم ماما فو
نظرة على مطعم ماما فو في ذي بوينت بنخلة جميرا

طبعا كما سبق لنا ذكره فالمطعم يقدم ألذ المأكولات والأطباق الشهية الفيتنامية والتايلاندية و تتضمن قائمة طعامه

الأطباق التي تضمها القائمة نذكر :

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الطبق المعلومات
شوربة “فو” المميزة ذات المذاق الفيتنامي الأصيل التي تُقدَّم بنكهتين شوربة “نودلز” الفيتنامية وشوربة “توم يوم جونج” التايلاندية
شوربة “ونتون” بالروبيّان يعد هذا الحساء من المقبلات المثالية، كما يمكن أن يكون من الأطباق الرئيسية ضمن أحد الوجبات لاسيما في الشتاء! تعتبر السبانخ من مكوناته الرئيسية، وهي أحد المصادر الممتازة للحديد والفيتامينات.

 

السلطة التايلاندية الخضراء “بابايا”  هي أحد أشهر المأكولات من هذا البلد الجنوب-شرق آسيوي ويتم تحضيرها جمبري صغير ناشف وصوص سمك
شوربة “نودلز” الفيتنامية تتكون من مكونات رهبية ولذيذة ( لحم – نودلز – براعم فاصوليا – ريحان – فلفل حار )
طبق صدر البط يطهى بفاكهة ليتشية ذو الرائحة الذكية
سمك سي باس سمك ملفوف في ورقة اللوتس بنكهة الزنجبيل

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد حول، المطاعم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتجارب الطعام المتنوعة التي تقدمها ، من خلال زيارة قسم المطاعم والمقاهي ، وذلك عن طريق الضغط هنا.
وفي نهاية هذا المقال ، أخبرونا في التعلقيات هل أنتم من عشاق الطعام الفيتنامي والتايلاندي ؟! أم أنكم تفضلون أصنافاً أخرى من المأكولات ؟!

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى