المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

الصندوق الغامض تجربة طعام جديدة في عالم المطاعم بدبي

مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس

عين دبي – مطاعم

لم يتبقى الا أسابيع قليلة على إفتتاح مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس في فندق ميلينيوم بلايس مارينا بدبي ،وهو مطعم مستوحى من البرنامج التلفزيوني الشهير ماستر شيف والحائز على إعجاب الملايين حول العالم.

طبعا المطعم سيُقدم تحدي الصندوق الغامض الشهير ليشكل جزءاً أساسياً من تجربة المطعم المتميزة،حيث سيتمكن الضيوف من خلال هذا الصندوق تصميم طبقهم الخاص باستخدام ما يصل إلى خمسة مكونات، مع خيارات تتضمن أكثر من 10 أصناف من البروتينات والخضروات والتوابل وبعدها سيقوم الطهاة بجمع المكونات و إعداد الطبق , وطبعا سيتم تحديث قائمة المكوّنات أسبوعياً بحسب توافرها الموسمي .

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس
الصندوق الغامض تجربة طعام جديدة في عالم المطاعم بدبي

كما سيحصل الضيوف على وصفة مكتوبة بخط اليد للطبق الذي طلبوه كي يتسنى لهم إعداده بأنفسهم في المنزل .

تجدر الإشارة الى أن قائمة طعام مطعم ماستر شيف، ذا تي في إكسبريينس ستحتوي على الأغلب أطباق عالمية حضرها أبطال السلسلة التلفزيونية المحبوبة مثل  طبق ’تاكو كونفت أفخاذ البط‘ و’وافل الدجاج المقلي‘ للشيف فيكتور شون، الفائز بلقب ’ماستر شيف‘ في الولايات المتحدة لعام 2016 و أيضا طبق ’ديكونستراكتد إيتون ميس‘ الخاص بجيمس ناثان، الفائز بلقب ’ماستر شيف‘ في المملكة المتحدة لعام 2008، وطبق شوربة لاكسا مع الفطر وبيض السمّان، وتارت الفاكهة مع التفّاح والتوت بحوافها المقرمشة والمحضرة مع الفحم المنشط و غيرها من الأطباق الرائعة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر فندق ميلينيوم بلايس مارينا من احدث الفنادق في دبي وسيفتتح ابوابه خلال الايام القليلة المقبلة و يضم 453 غرفة وجناح، تطل على مرسى دبي وجزيرة النخلة.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

هذا وسيضم فندق ميلينيوم بلايس مارينا ، العديد من الخيارات مثل الاستعدادات الترفيهية داخل الغرف وقائمة الوسائد والمرافق الفندق وتجارب الطعام.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/قائمة-طعام-مطعم-ماستر-شيف-ذا-تي-في-إكسبي/ (6)
زر الذهاب إلى الأعلى