أبوظبي

تعرف على التصميم الداخلي و الخارجي لمشروع ريم مول

من تصميم شركة الفروانية للتطوير العقاري

عين أبوظبي – مشاريع

كما تعلمون تتولى شركة الفروانية للتطوير العقاري أعمال تطوير مشروع ريم مول الذي سيفتتح ابوابه في أواخر عام 2020 بجزيرة الريم في أبوظبي و قد كشفت هذه الشركة عن تفاصيل تصميم المشروع و في ما يلي سنتعرف عليها

طبعا المول الجديد تبلغ تكلفة تطويره 1.2 مليار دولار أمريكي و سيحتوي ثلاثة أقسام وهي ” Mangrove Atrium “،Urban Façade” ” و” Dynamic Façade “، تجسد كل منها بملامح خاصة ومميزة مستوحاة من طبيعة أبوظبي.

تعرف على التصميم الداخلي و الخارجي لمشروع ريم مول
مشروع ريم مول , جزيرة الريم , أبوظبي

Mangrove Atrium يعتبر القسم الرئيسي للمول و تم تصميمه بخطوط محاذية تصل إلى مارينا “نجمة أبوظبي”، ليوفر لزائريه إطلالات خلابة على المحيط، أما ديكوره الداخلي فيبعث بالحياة والألوان والأجواء النشطة والصاخبة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما القسم الجنوبي Urban Façade فيتميز بتصميم مستوحى من التشكيلات الكريستالية التي تتجمع على أشجار القرم الرمادية و سيتم ترتيبها بأعماق متفاوتة لترسم منظراً جميلاً يعكس روح التباين والتنوع.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

و اخيرا سنتطرق الى تصميم واجهة ” Dynamic Façade ” التي تقع في القسم الشمالي وتتميز بتصميمها العصري المستوحى من المسطحات الملحية الشاسعة.

تعرف على التصميم الداخلي و الخارجي لمشروع ريم مول
مشروع ريم مول , جزيرة الريم , أبوظبي

وبصفة عامة فالمركز التجاري تم تصميمه ليوفر تجربة تسوّق فريدة من خلال هذه التصاميم الداخلية التي تعكس الطبيعة الجذابة لإمارة أبوظبي وغابات القرم النابضة بالحياة والمسطحات الملحية وتشكيلاتها الكريستالية الملهمة، التي تعكس تاريخ الإمارة وطابعها المميز.

و من المتوقع أن يصبح ريم مول واحد من أفضل وجهات التجزئة والترفيه لما يوفر لمرتاديه من أجواء مفعمة بالحياة والمرح، وتجارب مميزة تمتد في جميع أرجائه من الداخل إلى الخارج، مجسداً التوازن المثالي الذي يجمع بين الجمال والأعمال .

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

وفي نهاية هذا المقال، نود تذكيركم أنه لو رغبتم بمعرفة المزيد حول المشاريع المستقبلية المنتظرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيمكنكم زيارة قسم مشاريع مستقبلية، وذلك عبر الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى