الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

إسكيب هانت يُقدم تجربة حماسية جديدة لا تُنسى

تجربة ستُنسيك وجود عالم حقيقي

عين دبي – وجهات ترفيهية

أطلقت إسكيب هانت Escape Hunt مغامرة جديدة ستُنسيك وجود عالم حقيقي وتقع بين محطة الهروب وجناح الهروب وستساعدك في تطوير مهاراتك في التفكير النقدي والتنسيق الاستراتيجي و التخطيط ايضا .

طبعا لابد من فريق كامل للمشاركة في هذه التجربة لذلك إصطحب أصدقائك وتوجد الى هذا الجناح الجديد المؤقت للعبة الهروب من الغرفة، و يمكنك اختيار موضوع اللعبة، والوسم الخاص بها، وموقعها ومدّتها بما يناسب احتياجاتك و يجدر بك أنت وفريقك توطيد أواصر الثقة بينكم للهروب من الغرفة على قيد الحياة.

يحدث الآن  مدينة الألعاب ماتيل بلاي تاون تنظم نزهة مع بارني و اصدقاءه
إسكيب هانت يُقدم تجربة حماسية جديدة لا تُنسى
إسكيب هانت  Escape Hunt, دبي

اختر من بين عدة مواضيع رائعة لإشراك أصدقائك في لعبة المحطة المتنقلة من Escape Hunt، حيث تم تكييف ألغاز غرفة الهروب بما يحثّ على تطوير مهارات بناء الفريق و يتمّ تحضير الألعاب في مكان من اختيارك مع إمكانية مشاركة عدد غير محدود من الأشخاص، حيث تتنافس الفِرق لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط.

إسكيب هانت
إسكيب هانت Escape Hunt

 إستعد لإختبار الحماس والتشويق من قلب الحدث لذلك توخّ الحذر، فالشجعان وحدهم ينجحون في الهرب.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : إتصل بالرقم 9714 334 4473 أو تواصل مع البريد الإلكتروني: [email protected]

وفي نهاية هذا المقال ، ما رأيكم بهذه المغامرات التي تقدمها إسكيب هانت دبي ؟! هل تستهويكم مثل هذه الألعاب الجماعية التي تتطلب فريق عمل متعاون ؟
يذكر أنه لمن يرغب بمعرفة أحدث عروض وباقات الوجهات الترفيهية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، زيارة قسم وجهات ترفيهية لدينا، وذلك من خلال الضغط هنا.
كما يمكنكم اكتشاف المزيد من العروض المتنوعة والأنشطة الترفيهية التي توفرها الوجهات المختلفة في إمارة دبي ، وذلك عن طريق الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك