عيد الام

مطعم بوريفاج يُقدم غداء مجاني للأمهات إحتفالاً بعيدهن

عروض عيد الأم 2019 في دبي

عين دبي – عيد الأم 

إحتفالاً بعيد الأم يقدم فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري ذو الخمس نجوم في مطعمه بوريفاج مفاجئة خاصة للأمهات خلال يوم 22 مارس .

طبعا ستحصل الأمهات من ضيوف المطعم على غداء مجاني، ويشمل مجموعة من الأطباق المنزلية الشهية والتي تم إعدادها خصيصًا للعائلات للاحتفال بهذا اليوم الخاص وتضم ألذ السلطات الصحية والخبز الطازج ومجموعةً من أشهى الأطباق وأصناف الحلويات اللذيذة والمرطبات المنعشة.

دليل وليمة الغذاء المجانية للأمهات إحتفالاً بعيد الأم من فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

المكان : مطعمه بوريفاج , فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري , دبي

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

التوقيت : من الساعة 12:30 إلى 4:00 مساءً

الرسوم : مجاناً للأمهات /  185 درهما للفرد شاملًا المشروبات الغازية و235 درهما للفرد شاملًا المشروبات المنزلية.

للحجز أو الإستفسار عن المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 3334 873 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected].

يعتبر مطعم بوريفاج أحد أبرز المطاعم في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري ويضم جلسة خارجية ومساحة مريحة لقضاء أسعد الأوقات مع العائلة ويتميز بإطلالة رائعة على قناة دبي المائية ويقدم اشهى الأطباق العالمية اللذيذة المستوحاة  من المطبخ الأوروبي .

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
مطعم بوريفاج يُقدم غداء مجاني للأمهات إحتفالاً بعيدهن
مطعمه بوريفاج , فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري , دبي

اما فندق ال 5 نجوم جراند ميلينيوم الخليج التجاري فيقع في قلب دبي الجديد على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة عن كل من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي الإعلامية وملاعب بطولات الجولف ويحتوي 337 غرف إقامة مثالية و نادي صحي ومطاعم حائزة على جوائز كما يحتوي غرف اجتماعات رائعة يبلغ عددها 7 غرف إضافة إلى مركز الأعمال التجارية الحديث.

يذكر أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، تواصل عملية توسّعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فمن المرتقب أن تفتتح فندقين جديدين وهما استوديو إم البرشاء واستوديو إم مسقط شادن في العام 2019.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى