المطاعم والمقاهي

مطعم رؤيا دبي يحتفل بعيد الأم بطريقته الخاصة

مسابقة خاصة في 21 مارس

عين دبي – مطاعم

إحتفالاً بعيد الأم ينظم مطعم رؤيا دبي مسابقة خاصة في 21 مارس على الإنستغرام الخاص بيه @Ruyadubai .

المطعم سينشر صورة مع سؤال  “ما هو الطباق المفضل لديكم الذي شاركتموه مع والدتكم” وللمشاركة في المسابقة ما عليك الا الإجابة عن السؤال و التعليق على المنشور , وسيتم اختيار اثنين من الفائزين ومنحهما الجوائز يوم الخميس في تاريخ 21 مارس حيث سينال المحظوظون قسيمة عشاء لشخصين في المطعم بالإضافة إلى عبوة عطر فاخرة.

وخلال يوم السبت 23 مارس من الساعة 3 بعد الظهر إلى الساعة 7 مساءً , جلسة تمكين المرأة تحت إشراف  فريق ومنيست لمناقشة النجاحات التي تحققها المرأة والتحديات التي تواجهها في قطاع المطاعم والضيافة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم رؤيا دبي
مطعم رؤيا دبي

جميع النساء مدعواه للمشاركة، وحضور حلقة النقاش ما بعد الظهيرة. حيث سيتلقى المشاركون مشروبًا ترحيبيًا عند الوصول، ومقبلات مميزة، ويمكنهم الحصول على مشروبات منعشة بسعر خاص قدره 35 درهمًا. وبعد ذلك، سيحصلون على خصم بنسبة 20٪ على العشاء.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

مطعم رؤيا يقع في فندق جروفينور هاوس Grosvenor House Hotel و يشرف عليه الشيف التنفيذي كولين كلاج و يقدم اشهى الوجبات التركية بأسعار تبدأ من 58 درهم، وتضم خيارات متنوعة منها واللحوم والأجبان و الأسماك والكعكات التركية، بالإضافة إلى الشطائر والسلطات والفطائر وأطباق الحساء التي تلبي جميع الأذواق.

مطعم رؤيا دبي
مطعم رؤيا دبي

ويعتبر فندق جروفينور هاوس من أبرز فنادق فئة فنادق الخمس نجوم في دبي مارينا، ويضم 749 غرفة بديكور أنيق وحديث، مكيفة ومجهزة بأثات فاخر مع حمام وحوض استحمام مجهز بالكامل، إضافة الى شاشة تلفاز كبيرة ويوفر الفندق عدد من الخدمات الرائعة منها خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة، وخدمة النقل المكوكية المجانية إلى Le Royal، كما يحتوي الفندق عدد من المطاعم أبرزها مطعم وبار Buddha للمأكولات اليابانية و مطعم Sloane’s للمأكولات البحرية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى