رمضان أحلى في دبي

خيمة أساطير الرمضانية – جزيرة النخلة

عين دبي – رمضان 2014

يستعد فندق أتلاتنيس النخلة كعادته لاستقبال شهر رمضان الفضيل لسنة 2014 من خلال تنظيمه للخيمة الرمضانية المذهلة التي تعد من أبرز الأماكن الفاخرة خلال شهر رمضان الكريم. 

وتتسع خيمة أساطير لـ 900 ضيف، و تحتوي على خمسة مجالس، يتسع كل مجلسٍ منها لحوالي 15 الى 20 شخص، أما المجلس الملكي فيتسع لحوالي 25 الى 30 شخص. كما تتوفر غرفة خاصة للصلاة، بالإضافة إلى إنترنت مجاني وخدمة ركن السيارات بالمجان.

وتقدم الخيمة هذه السنة قائمة الإفطار بسعر 195 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية عند الغروب و قائمة افطار للأطفال مابين ثلاثة أعوام و12 عامًا بسعر 95 درهم أما الأطفال أقل من 3 سنوات فالدخول مجاني، في حين تقدم قائمة سحور تضم الذ المأكولات العالمية كل مساء بدءًا من الساعة 9:30 مساء للأشخاص الذين يزيد عمرهم عن 21 سنة فقط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتشمل قوائم الطعام لهذا العام الأطباق العربية والخليجية المتنوعة ومنها  أطباق الفول المدمس و المشاوي الساخنة و تشكيلة منوّعة من الأطباق الإيطالية والهندية و العالمية المحضرة من طرف كبار الطهات باستخدام أجود المكونات، بالإضافة إلى مختلف أنواع المشروبات مثل قمر الدين، إضافة الى الحلويات مثل العصمنلية، الكنافة وزنود الست والآيس كريم العربي التقليدي الذي يتم اعداده في محطات طبخ مباشرة.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

كما توفر خيمة أساطير جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة أبرزها ألعاب الورق والشطرنج ولعبة الطاولة بالإضافة إلى الأنشطة الشبابية كألعاب بلاي ستيشن وشاشات عرض كبيرة لمشاهدة مختلف البرامج و المسلسلات الرمضانية. من ناحية أخرى، يقدم المخيم أجواء موسيقية ساحرة تتمثل في عزف العود و الطبل من طرف أشهر العازفين ليقدموا أجمل المعزوفات والأغاني العربية الرائعة .

دليل خيمة أساطير الرمضانية – شهر رمضان 2014

المكان: فندق أتلانتيس، جزيرة النخلة

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

هاتف:  97144260800

فئة المطعم: مأكولات شرقية وعربية وعالمية

أوقات الدوام: من الغروب الى 2:30 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع

السعر: قائمة الإفطار 195 درهما للشخص الواحد .

طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستر كارد

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/خيمة-أساطير-الرمضانية-جزيرة-النخلة/ (1)
  • خيمة أساطير في فندق أتلانتس النخلة (1)
  • خيمه اساطير (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى