حول المدينة

أبرز 4 رائدات أعمال في الإمارات

عين دبي – حول المدينة 

مع اقتراب اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف تاريخ 8 مارس/آذار، قامت  Helpling باستغلال هذه الفرصة للإحتفاء برائدات الأعمال في الإمارات في اليوم العالمي للمرأة، وفيما يلي نخبة من رائدات الأعمال التي تستحق الذكر هنا.

نيكول رودريغوز لارسين – وكالة ديفا للفعاليات وعارضات الأزياء

أسست رائدة الأعمال النشطة نيكول رودريغوز لارسن وكالة المواهب ديفا في دبي. كما قامت بتأسيس صالون ديفا للتجميل، مغسلة ديفا، و شركة أن أم للإستثمار. نالت نيكول جائزة بيبول تشويس للأعمال الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط، كما أنها على لائحة فوربز ضمن أهم 100 رائدات أعمال من الهند في دولة الإمارات.

يحدث الآن  أحدث المطاعم لتناول وجبة غذاء في دبي خلال يناير 2018

لولو الخازن – Nabbesh.com

أسست لولو الخازن، الفائزة بالبرنامج التلفزيونيEntrepreneur/ “المبادر”، الموقع الإلكتروني Nabbesh.com وهو بوابة توظيف خاصة تربط أصحاب المهارات المستقلين مع أصحاب العمل والشركات في الشرق الأوسط، إذ يسمح لهم الموقع بتحميل معلوماتهم المهنية ويمكّن أصحاب العمل من الإعلان عن الأعمال المتاحة لديهم والبحث عن مؤهلين للقيام بها. يتصدى Nabbesh لمسألة البطالة التي تواجهها المنطقة.

رانيا وزينة كنعان – Chari Cycles

أسست الأخوات رانيا وزينا كنعان من فلسطين Chari Cycles، والتي تدور حول إعادة تكرير الدراجات الهوائية القديمة وتحويلها إلى دراجات هوائية جديدة صالحة للعمل. يمتلك العملاء خيار إضافة تصميمات خاصة لدراجاتهم القديمة ووضع بصمتهم الشخصية والإكسسوارات المتعددة والطلاء. كما تقوم الأخوات رانية وزينة بإعطاء الأطفال في مخيمات اللاجئين حول الشرق الأوسط دراجات هوائية لإضافة الفرح على حياتهم.

يحدث الآن  6 مولات مرتبطة بشكل مباشر بمترو دبي

هند الهاشمي – 202gardeniard.com

أدركت هند الهاشمي، رائدة الأعمال الإماراتية، وجود سوق جديدة متخصصة تتطلب المنتجات العضوية والطبيعية للبشرة. تصنّع هند يدويا مجموعة متنوعة من الصابون، منتجات البشرة، الزيوت، زبدة البشرة، وأملاح الإستحمام. ومع أنها تنتج بكميات قليلة، إلا أن لديها عملاء أولياء يتطلبون منتجاتها.

أضف تعليقك

التعليقات

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

مقالات قد تعجبك